شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

بالفيديو : هذا ما قاله النسور في بيت ابو رمان !!

جفرا نيوز 
 
تصوير اوسيد صبيحات 
أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور إن السنة القادمة ستكون "هامة جداً" على الأردن.
وقال الرئيس النسور إن كل الإصلاحات الاقتصادية وجل الاصلاحات السياسية ستكون في الأشهر الستة المقبلة.
ورأى النسور، خلال حديث تخلل حفل تكريمي أقامه النائب معتز أبو رمان لرئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بحضور وزراء وشخصيات ونواب، فرقاً كبيراً بين المجالس البرلمانية السابقة والمجلس الحالي، الذي وصفه بأنه في أحسن حالاته، فيما ألمح إلى أن "الحملة بحق النواب أحياناً ظالمة"، مقرّاً بأنه مع إبقاء المجلس النيابي الحالي ليكمل مدته.
وأشار إلى أن يوم الأحد المقبل "سيشهد قراءة قانون اللامركزية النهائية"، ومن ثم سيصار إلى "البدء بالبلديات".
وأكد النسور في معرض حديثه عن قانون اللامركزية أن القانون لن يكون "هيلمان"، مشيراً إلى مجلس منتخب في كل محافظة يشبه البرلمان والحكومة المحلية.
وشدد الرئيس النسور أن تفويض صلاحيات الحكومة للمجلس المنتخب سيكون جدياً وليس ملهاة.
ولفت النسور إلى أن مسودة مشروع قانون الانتخاب تم إعدادها و"إذا جاءت الساعة.. سندفع به إلى مجلس النواب"، مشدداً على أن المصلحة تقتضي إنجاز القانون مبكراً وإرساله إلى النواب.
بدوره تحدث رئيس النواب عاطف الطراونة، متطرقاً إلى إنجازات المجلس دون أن يغفل التعديات التي طالته.
وفي معرض الإنجازات أشار الطراونة إلى "أكثر من 91 جلسة عقدها المجلس في عام واحد"، تضمنها "أكثر من 52 قانوناً".وبخصوص التعديات، أكد الطراونة أنها "مستمرة على المجلس التشريعي ولم تتوقف".وفي سياق متصل دعا الطراونة إلىقيام فضائية خاصة بمجلس النواب لتصل أعماله ومنجزاته إلى الناس.