عمّان بين عواصم العالم الاشد برودة الأحد العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2014-11-22 |

اصفر القابضة بادارتها الاردنيه الاولى على مستوى شركات اسيا

اصفر القابضة بادارتها الاردنيه الاولى على مستوى شركات اسيا

تصدرت يوم امس مجموعة شركات أصفر القابضه بادارتها الاردنيه ومقرها في ماليزيا المرتبه الاولى على مستوى اسيا للشركات التي يقل عمرها عن خمس سنوات والذي تنافست فيه بقوة اكثر من 900 شركة اسيوية وعربيه وجاء ترتيب أصفر القابضه الاولى بنجاح منقطع النظير حيث بلغ اجمالي مبيعات المذكوره للعام 2014 ما يقارب 450 مليون رينجيت ماليزي اي ما يعادل مئة وعشرين مليون دينار اردني.
هذا وقد تسلم رئيس مجلس ادارة المجموعه رجل الاعمال الاردني هاني ابو اصفر الجائزة في حفل كبير اقيم في العاصمة الماليزية كوالالمبور وشمل حفل اعلان النتائج وتسليم الجوائز العديد من الوزراء الماليزيين على رأسهم وزير العلاقات الداتو وي كا سيونغ نائبا عن رئيس الوزراء الماليزي الداتوسيري نجيب تون رزاق وكذلك رؤوساء البعثات الدبلوماسيه لأكثر من 25 دولة اسيوية وعربية.
وفي تصريح لرجل الاعمال ابو اصفر للوكالات الاعلامية قال: انه يهدي هذا النجاح لكل اردني مؤكدا ان الاردن يوما عن يوم يثبت للعالم اجمع قدرته على اجتياز التحديات في ظل قيادته الحكيمه وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ووجه دعوى مفتوحه الى جميع اصحاب الشركات باعتبار الاردن منطقه خصبه لاستثماراتهم فيها مؤكدا ان الاردن يرحب بكل المستثمرين وفي شتى المجالات.
من الجدير بالذكر ان ابو اصفر تربع على عرش الصدارة كافضل عشر رجال اعمال على مستوى شرق اسيا حسب تصنيف منظمة رجال الاعمال الشرق اسيوية في مطلع العام الحالي.