بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن لاعب أردني في تصويت للاتحاد الآسيوي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2014-11-22 |

اصفر القابضة بادارتها الاردنيه الاولى على مستوى شركات اسيا

اصفر القابضة بادارتها الاردنيه الاولى على مستوى شركات اسيا

تصدرت يوم امس مجموعة شركات أصفر القابضه بادارتها الاردنيه ومقرها في ماليزيا المرتبه الاولى على مستوى اسيا للشركات التي يقل عمرها عن خمس سنوات والذي تنافست فيه بقوة اكثر من 900 شركة اسيوية وعربيه وجاء ترتيب أصفر القابضه الاولى بنجاح منقطع النظير حيث بلغ اجمالي مبيعات المذكوره للعام 2014 ما يقارب 450 مليون رينجيت ماليزي اي ما يعادل مئة وعشرين مليون دينار اردني.
هذا وقد تسلم رئيس مجلس ادارة المجموعه رجل الاعمال الاردني هاني ابو اصفر الجائزة في حفل كبير اقيم في العاصمة الماليزية كوالالمبور وشمل حفل اعلان النتائج وتسليم الجوائز العديد من الوزراء الماليزيين على رأسهم وزير العلاقات الداتو وي كا سيونغ نائبا عن رئيس الوزراء الماليزي الداتوسيري نجيب تون رزاق وكذلك رؤوساء البعثات الدبلوماسيه لأكثر من 25 دولة اسيوية وعربية.
وفي تصريح لرجل الاعمال ابو اصفر للوكالات الاعلامية قال: انه يهدي هذا النجاح لكل اردني مؤكدا ان الاردن يوما عن يوم يثبت للعالم اجمع قدرته على اجتياز التحديات في ظل قيادته الحكيمه وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ووجه دعوى مفتوحه الى جميع اصحاب الشركات باعتبار الاردن منطقه خصبه لاستثماراتهم فيها مؤكدا ان الاردن يرحب بكل المستثمرين وفي شتى المجالات.
من الجدير بالذكر ان ابو اصفر تربع على عرش الصدارة كافضل عشر رجال اعمال على مستوى شرق اسيا حسب تصنيف منظمة رجال الاعمال الشرق اسيوية في مطلع العام الحالي.