جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور مسيرة الحسيني : تطالب بالافراج عن بني ارشيد وتهتف :" الشعب يريد تحرير الأقصى"
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

بالصور مسيرة الحسيني : تطالب بالافراج عن بني ارشيد وتهتف :" الشعب يريد تحرير الأقصى"

جفرا نيوز - تصوير اوسيد صبيحات

خرج المئات في مسيرة دعت لها الحركة الاسلامية عقب صلاة الجمعة انطلقت من أمام الجامع الحسيتي باتحاه ساحة النخيل للمطالبة بالافراج عن نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد و للتنديد بالممارسات الصهيونية بحق المسجد الأقصى في مسيرة أطلق عليها شعار ' القدس هي العنوان ' .

وعبر المشاركون في المسيرة عن غضبهم لتزايد الاستفزازات التي يقوم بها المستوطنون بحق المسجد الأقصى، داعين الى مواقف عربية إسلامية موحدة لإنقاذ المسجد والمقدسات في مدينة القدس.

كما نددوا بمواقف الحكومة الأردنية صاحبة الوصاية العامة على المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية، واصفين أن ما تم من قرارات تضمنت استدعاء السفير الأردني وليد عبيدات من تل أبيب بـ'الخجولة'، ولا تلبي الطموحات الشعبية في الحماية الحقيقة للمسجد.

وتحدث خلال المسيرة الأمين العام الأسبق لحزب جبهة العمل الاسلامي حمزة منصور حيث ندد باعتقال قيادات الاخوان زكي بني ارشيد ومحمد سعيد بكر وتساءل لمصلحة من يعتقل بني ارشيد ومحمد سعيد بكر وأمثالهم من القيادات والنقابيين ؟

كما شكر منصور الحكومة الأردنية على سحبها واستدعائها للسفير الأردني في تل أبيب و أضاف ' نتمنى أن لا يعود '

وأشار منصور الى اتفاقية وادي عربة حيث قال :' على الحكومة أن تجمد العمل بالاتفاقية على الأقل إن لم تستطع الغاءها'

وتطرق منصور الى الدور الأردنيفي رعاية المقدسات في القدس حيث تساءل أين الدور الأردني في رعاية المقدسات والأقصى يغلق للمرة الأولى من قبل الاحتلال ولا يزال يدنس المسجد القبلي .