جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور مسيرة الحسيني : تطالب بالافراج عن بني ارشيد وتهتف :" الشعب يريد تحرير الأقصى"
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

بالصور مسيرة الحسيني : تطالب بالافراج عن بني ارشيد وتهتف :" الشعب يريد تحرير الأقصى"

جفرا نيوز - تصوير اوسيد صبيحات

خرج المئات في مسيرة دعت لها الحركة الاسلامية عقب صلاة الجمعة انطلقت من أمام الجامع الحسيتي باتحاه ساحة النخيل للمطالبة بالافراج عن نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد و للتنديد بالممارسات الصهيونية بحق المسجد الأقصى في مسيرة أطلق عليها شعار ' القدس هي العنوان ' .

وعبر المشاركون في المسيرة عن غضبهم لتزايد الاستفزازات التي يقوم بها المستوطنون بحق المسجد الأقصى، داعين الى مواقف عربية إسلامية موحدة لإنقاذ المسجد والمقدسات في مدينة القدس.

كما نددوا بمواقف الحكومة الأردنية صاحبة الوصاية العامة على المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية، واصفين أن ما تم من قرارات تضمنت استدعاء السفير الأردني وليد عبيدات من تل أبيب بـ'الخجولة'، ولا تلبي الطموحات الشعبية في الحماية الحقيقة للمسجد.

وتحدث خلال المسيرة الأمين العام الأسبق لحزب جبهة العمل الاسلامي حمزة منصور حيث ندد باعتقال قيادات الاخوان زكي بني ارشيد ومحمد سعيد بكر وتساءل لمصلحة من يعتقل بني ارشيد ومحمد سعيد بكر وأمثالهم من القيادات والنقابيين ؟

كما شكر منصور الحكومة الأردنية على سحبها واستدعائها للسفير الأردني في تل أبيب و أضاف ' نتمنى أن لا يعود '

وأشار منصور الى اتفاقية وادي عربة حيث قال :' على الحكومة أن تجمد العمل بالاتفاقية على الأقل إن لم تستطع الغاءها'

وتطرق منصور الى الدور الأردنيفي رعاية المقدسات في القدس حيث تساءل أين الدور الأردني في رعاية المقدسات والأقصى يغلق للمرة الأولى من قبل الاحتلال ولا يزال يدنس المسجد القبلي .