جفرا نيوز : أخبار الأردن | جمعية فاعل خير توزع مساعدات عينية في مخيم غزة بجرش "صور "
شريط الأخبار
’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس ‘‘النواب‘‘ يراجع ‘‘وادي عربة‘‘ والاتفاقيات مع إسرائيل إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا الإفراج عن متحدي الملقي التلفزيون الاردني يكسر حواجز "تقليدية" في نقل احتجاجات المملكة على قرار ترمب العتوم تسأل عن أسباب إعفاء رؤساء جامعات رسمية من العمل ممثلو منظمة التجارة العالميه يقفون لحظة صمت ضد قرار ترامب بطلب من النائب ابو رمان بالارجنتين مؤتمر اقليمي حول الصحة الانجابية والعنف القائم على اساس النوع الاجتماعي الملكة تزور مركز سيدة السلام للأشخاص ذوي الإعاقة قمة ثلاثية في القاهرة تجمع الملك والسيسي وعباس الاثنين القبض على 326 مطلوبا و 14 مركبة مسروقة في اسبوع الملتقى الوطني للنقابات والاحزاب يشيد بموقف الملك والحكومة الاردنية فتح سوق العمل الأردنية لعاملات المنازل من نيبال وقفة تضامنية مع القدس في مجموعة المناصير
عاجل
 

جمعية فاعل خير توزع مساعدات عينية في مخيم غزة بجرش "صور "

جفرا نيوز - 


قامت جمعية فاعل خير للعمل التطوعي والخيري بتنفيذ حملة يلا  ندفيهم من خلال توزيع البطانيات وطرد الخير وكسوة الشتاء لمختلف الاعمار ، على العائلات المحتاجة  في مخيم غزة – جرش ،وذلك يوم السبت 29-11-2014،  حيث بلغ عدد البطانيات 60 بطانيه، و40 طرد غذائي و20 كسوة شتاء جديدة، حيث قامت الجمعية بزيارة هذه العائلات في المخيم وتوزيع عليهم من خلال مجموعه من المتطوعين في الجمعية،


واكد رئيس جمعية فاعل خير للعمل التطوعي والخيري خليل القروم أن هذه الأسر تعاني من ظروف معيشية صعبة وهي بحاجة لمساعدات متواصلة تخفف عنهم وتعينهم على هذه الظروف الصعبة وخصوصاً في فصل الشتاء  الذي تشتد قسوته على العائلات في بيوت لا يغطي سقوفها سوى الواح الخشب او الزينكو المتهالك.

واضاف القروم بان العمل التطوعي جزء من حياة الإنسان، الذي يبعث في نفسه الشعور بالسعادة والرضا في تقديم المساعدات لمحتاجيها”، داعي الشباب الأردني إلى الانخراط في العمل التطوعي، كل حسب مجاله.


وعبر القروم عن شكره وتقديره لجميع الأخوة والاخوات اهل الخير والنخوة الذين تبرعوا، وشاركوا بالتوزيع، وكل من ساهم في نجاح هذه الحملة


حيث تحدث المشاركين في هذه الحملة .


- قالت حسنيه الاشقر اردنيه مقيمه في امريكا شاركت في هذه الحملة، الحقيقة كانت تجربة مميزة رغم ما فيها من الم !! سأظل ادعو لكم وربنا يوفقكم في تقديم المزيد من هذه الاعمال الخيرية الإنسانية.


- المهندسة منار الغصين اضافت  الحمدلله.... الشكر الجزيل لجمعية فاعل خير اللي اتاحت لنا الفرصةبالمشاركة  بهاي الحملة  وندخل بيوت الناس بالمخيم ونشوفهم علی ارض الواقع وهاد الشي اكيد بيعطي شفافية ومصداقية للجمعية،  ويدل علی مدی امانتها بإدارة التبرعات، شكر خاص لهم وللناس الرائعة اللي شاركونا بهاي الحملة المتميزة   .


-وقالت  فرح رفعت جميل أن تدخل السرور على قلوب الآخرين، وانطلاقاً من إنسانيتنا التي تجمع قلب الغني على قلب الفقير، ومن دياناتنا التي تتنكر لمن لا تهمه آلام غيره، ومن كل المعاني التي تجمعنا وتوحدنا وتجعلنا كلاً متعاضدا نقف لحاجة غيرنا ونهبّ لإغاثة من لا عون له غير الله سوانا، كانت المشاركة في هذه الحملة، وذلك لتوزيع احتياجات ومستلزمات الشتاء على العائلات الفقيرة والمحتاجة وبذلك ستدخل الدفء والفرح لقلوبهم الحزينه، تقرباً لوجه الله تعالى.


وقد شارك في بتوزيع احتياجات ومستلزمات الشتاء ، حسنيه الاشقر العنبتاوي،  المهندسة منار الغصين، المهندسة اسماء، حنان سلامه، تغريد حمد، فرح رفعت، ملك عرفه، مرام زكيه، محمد العمري، حسن الفقعاوي، وخليل فائق القروم .

واجمعوا المشاركين على هذه اللفته الكريمة من جمعية فاعل خير للعمل التطوعي والخيري والتي هي امتداد للكثير من الحملات التي تقوم فيها جمعية فاعل خير للعمل التطوعي والخيري على مدار العام، وان وبهذه الحملة وجدنا وجوه شاخصه وعيون دامعه ونظرات حائره، تشعرنا بحاجة العائلات الى عطائنا ولمسة دفء منا لاننا جسد واحد،