جفرا نيوز : أخبار الأردن | مركز الامل للتربيه الخاصه يحتفل بيوم المعاق العالمي
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

مركز الامل للتربيه الخاصه يحتفل بيوم المعاق العالمي


جفرا - عاصم المومني - رعى مندوبا عن محافظ عجلون مدير قضاه صخره الدكتور سمير السماعنه وبحضور ومشاركه مدير التنميه الاجتماعيه في محافظه عجلون محمود بني هاني ورئيس منتدى عرجان الثقافي وصفي حداد ومديره مركز المدار الدولي للتربيه الخاصه الاستاذه سميره الخطيب وعدد كبير من ابناء المجتمع المحلي في محافظه عجلون سليم الصايغ الاحتفال الذي نظمته مركز الامل للتربيه الخاصه ووكاله انباء صراحه الاردنيه وبمشاركه مركز مركز المدار الدولي –عمان ومركز المحبه ومركز الايادي البيضاء .

وقال مدير تنميه عجلون محمود بني هاني ان التربية والتعليم أشارت الى ان نسبة المعاقين في الاردن بلغت 12 % الا ان هناك جهات طلبت بعدم نشر هذا الرقم بسبب عقدة الخجل .

وأضاف بني هاني ان المعاق هو خليق الله وهديته للأسرة وخلقه الله لأنه محبوب ، مشيرا الى اننا نعيش في عالم يتطلب الأيادي الطيبة لوضع يدها بيد بعض لتكون قوة فاعلة.

واشارت مديره مركز الامل ندى القضاه الى ضرورة توعية الشعب على الاخوة بين المواطنين خصوصا اننا في زمن يحتاج الى الاخوة الاردنية من خلال توعية النشئ الجديد من الشباب وضرورة الفكر التربوي لان الطفل المعاق يريد ان يشعر ان ذوية يحبونه .

فيما قالت مديره مركز المدار الدولي سميره الخطيب ان هذا اليوم ليس للاحتفال بذكرى يوم المعاق العالمي بقدر ماهو ذكرى ندق ناقوسها لنذكر الجميع بان هناك فئة حرمت من جزء او كل مانتمتع به نحن الاصحاء .