جفرا نيوز : أخبار الأردن | مركز الامل للتربيه الخاصه يحتفل بيوم المعاق العالمي
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

مركز الامل للتربيه الخاصه يحتفل بيوم المعاق العالمي


جفرا - عاصم المومني - رعى مندوبا عن محافظ عجلون مدير قضاه صخره الدكتور سمير السماعنه وبحضور ومشاركه مدير التنميه الاجتماعيه في محافظه عجلون محمود بني هاني ورئيس منتدى عرجان الثقافي وصفي حداد ومديره مركز المدار الدولي للتربيه الخاصه الاستاذه سميره الخطيب وعدد كبير من ابناء المجتمع المحلي في محافظه عجلون سليم الصايغ الاحتفال الذي نظمته مركز الامل للتربيه الخاصه ووكاله انباء صراحه الاردنيه وبمشاركه مركز مركز المدار الدولي –عمان ومركز المحبه ومركز الايادي البيضاء .

وقال مدير تنميه عجلون محمود بني هاني ان التربية والتعليم أشارت الى ان نسبة المعاقين في الاردن بلغت 12 % الا ان هناك جهات طلبت بعدم نشر هذا الرقم بسبب عقدة الخجل .

وأضاف بني هاني ان المعاق هو خليق الله وهديته للأسرة وخلقه الله لأنه محبوب ، مشيرا الى اننا نعيش في عالم يتطلب الأيادي الطيبة لوضع يدها بيد بعض لتكون قوة فاعلة.

واشارت مديره مركز الامل ندى القضاه الى ضرورة توعية الشعب على الاخوة بين المواطنين خصوصا اننا في زمن يحتاج الى الاخوة الاردنية من خلال توعية النشئ الجديد من الشباب وضرورة الفكر التربوي لان الطفل المعاق يريد ان يشعر ان ذوية يحبونه .

فيما قالت مديره مركز المدار الدولي سميره الخطيب ان هذا اليوم ليس للاحتفال بذكرى يوم المعاق العالمي بقدر ماهو ذكرى ندق ناقوسها لنذكر الجميع بان هناك فئة حرمت من جزء او كل مانتمتع به نحن الاصحاء .