جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكاثوليكي وموسيقات الجيش في أمسية ميلادية في البوليفارد
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

الكاثوليكي وموسيقات الجيش في أمسية ميلادية في البوليفارد


جفرا نيوز-

اقام المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام ، ليلة أمس امسية فرح بمناسبة الاعياد الميلادية وقرب حلول السنة الجديد، بالتعاون مع موسيقات القوات المسلحة الاردنية ، في البوليفارد في منطقة العبدلي.

وبعد السلام الملكي ، قال المدير العام للمركز الاب رفعت بدر في كلمة في الاحتفال: من هذا المكان ، نرفع اسمى آيات التحية والولاء ، الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ، وكذلك نقدّم التحية للحكومة الرشيدة وللأجهزة الأمنية وبواسل الجيش العربي ، سائلين ربّ المجد أن يحل السلام في قلوب وبيوت أبناء وطننا العزيز. وحيا نحيي بشكل خاص ، فرقة موسيقات القوات المسلحة الاردنية الباسلة وادارة البوليفارد التي نقلت احتفالاتنا الى المصاف العالمية .

واشاد  بجهود ولي العهد سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم، الذي قبل ايام وفي معرض اطلاقه لمبادرة "سمع بلا حدود "، اعرب عن استعداده ليكون صوتا للاطفال المحرومين من حاسة السمع ، وقال بان : "في الاردن الغالي ، قوّتنا بانساننا ، والكل له صوت ، وصوت الجميع مسموع".

واشتمل الحفل الذي حضره جمع غفير من المواطنين ، ووكالات الاعلام ، وادارة البولفارد واسرة المركز الكاثوليكي، وراهبات الوردية، على معزوفات وطنية أدتها فرقة موسيقات القوات المسلحة الاردنية ، وكذلك على ترانيم ميلادية قادها مدير جوقة الاردن البيزنطية حسام حداد.