جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكاثوليكي وموسيقات الجيش في أمسية ميلادية في البوليفارد
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

الكاثوليكي وموسيقات الجيش في أمسية ميلادية في البوليفارد


جفرا نيوز-

اقام المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام ، ليلة أمس امسية فرح بمناسبة الاعياد الميلادية وقرب حلول السنة الجديد، بالتعاون مع موسيقات القوات المسلحة الاردنية ، في البوليفارد في منطقة العبدلي.

وبعد السلام الملكي ، قال المدير العام للمركز الاب رفعت بدر في كلمة في الاحتفال: من هذا المكان ، نرفع اسمى آيات التحية والولاء ، الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ، وكذلك نقدّم التحية للحكومة الرشيدة وللأجهزة الأمنية وبواسل الجيش العربي ، سائلين ربّ المجد أن يحل السلام في قلوب وبيوت أبناء وطننا العزيز. وحيا نحيي بشكل خاص ، فرقة موسيقات القوات المسلحة الاردنية الباسلة وادارة البوليفارد التي نقلت احتفالاتنا الى المصاف العالمية .

واشاد  بجهود ولي العهد سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم، الذي قبل ايام وفي معرض اطلاقه لمبادرة "سمع بلا حدود "، اعرب عن استعداده ليكون صوتا للاطفال المحرومين من حاسة السمع ، وقال بان : "في الاردن الغالي ، قوّتنا بانساننا ، والكل له صوت ، وصوت الجميع مسموع".

واشتمل الحفل الذي حضره جمع غفير من المواطنين ، ووكالات الاعلام ، وادارة البولفارد واسرة المركز الكاثوليكي، وراهبات الوردية، على معزوفات وطنية أدتها فرقة موسيقات القوات المسلحة الاردنية ، وكذلك على ترانيم ميلادية قادها مدير جوقة الاردن البيزنطية حسام حداد.