شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

الكاثوليكي وموسيقات الجيش في أمسية ميلادية في البوليفارد


جفرا نيوز-

اقام المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام ، ليلة أمس امسية فرح بمناسبة الاعياد الميلادية وقرب حلول السنة الجديد، بالتعاون مع موسيقات القوات المسلحة الاردنية ، في البوليفارد في منطقة العبدلي.

وبعد السلام الملكي ، قال المدير العام للمركز الاب رفعت بدر في كلمة في الاحتفال: من هذا المكان ، نرفع اسمى آيات التحية والولاء ، الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ، وكذلك نقدّم التحية للحكومة الرشيدة وللأجهزة الأمنية وبواسل الجيش العربي ، سائلين ربّ المجد أن يحل السلام في قلوب وبيوت أبناء وطننا العزيز. وحيا نحيي بشكل خاص ، فرقة موسيقات القوات المسلحة الاردنية الباسلة وادارة البوليفارد التي نقلت احتفالاتنا الى المصاف العالمية .

واشاد  بجهود ولي العهد سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم، الذي قبل ايام وفي معرض اطلاقه لمبادرة "سمع بلا حدود "، اعرب عن استعداده ليكون صوتا للاطفال المحرومين من حاسة السمع ، وقال بان : "في الاردن الغالي ، قوّتنا بانساننا ، والكل له صوت ، وصوت الجميع مسموع".

واشتمل الحفل الذي حضره جمع غفير من المواطنين ، ووكالات الاعلام ، وادارة البولفارد واسرة المركز الكاثوليكي، وراهبات الوردية، على معزوفات وطنية أدتها فرقة موسيقات القوات المسلحة الاردنية ، وكذلك على ترانيم ميلادية قادها مدير جوقة الاردن البيزنطية حسام حداد.