جفرا نيوز : أخبار الأردن | نادي المقاولين ينظم حملة للتبرع بالدم ويكرم "جفرا نيوز"
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

نادي المقاولين ينظم حملة للتبرع بالدم ويكرم "جفرا نيوز"

 جفرا نيوز - تصوير اوسيد صبيحات

تحت رعاية نقيب المقاولين م.احمد يوسف الطراونة نظم نادي نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين في مقره في ام اذينة حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم. حيث شهدت الحملة إقبالا من قبل أعضاء النادي و من أبناء المجتمع المحلي حيث تم على هامش الحملة تكريم الجهات الداعمة للحملة وهي (المجلس الأعلى للشباب، محافظة العاصمة، بنك الدم ، وزارة الأشغال، أمانة عمان الكبرى، جمعية مستثمري قطاع الإسكان،نقابة المقاولين ،شركات المقاولات، الشركات المساندة لقطاع المقاولات ).

و أكد رئيس النادي عزيز العبيدي ان الحملة تأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية للنادي في التواصل مع المؤسسات الحكومية و غير الحكومية و المجتمع المحلي مشيرا إلى النادي تأسس في العام 2003 و من ضمن أهدافه التركيز على إقامة النشاطات الاجتماعية و الثقافية و الرياضية حيث نفذ العديد من الأنشطة الثقافية و الاجتماعية،تعزيز العلاقة بين أعضاء النادي،إبراز و تبني و دعم مواهب الأعضاء و أفراد أسرهم .

و أضاف العبيدي أن النادي يشارك في كل عام في العديد من المناسبات الوطنية و الدينية بالإضافة إلى مشاركته في البطولات الرياضية حيث حقق العديد من الانجازات الرياضية المتميزة منذ تأسيسه أبرزها حصوله على بطولة كاس الاردن للشطرنج 2004، المركز الثالث في الدورة العربية للشطرنج عام 2006 ، بطولة الدوري للسيدات لكرة السلة عام 2012-2013، بطل العرب في الدورة العربية للسيدات لكرة السلة التي أقيمت هذا العام في الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، و المركز الثالث في بطولة نادي بني ياس في أبو ظبي الدولية الثالثة عام 2013.

هذا و يسعى نادي المقاولين في العام القادم 2015 من خلال عضويته في اتحاد الشطرنج و اتحاد كرة السلة إلى تعزيز مشاركته في مختلف البطولات الرياضية محليا و دوليا بالاضافة الى المشاركة في المناسبات الوطنية و الدينية و الثقافية ، و تفعيل المسؤولية الاجتماعية للنادي في خدمة المجتمع المحلي ، و استضافة الأنشطة الثقافية و الاجتماعية للهيئات الثقافية و الاجتماعية المحلية و العربية و الدولية .
وكان النادي قد كرم وكالة "جفرا نيوز" الاخبارية على تميزها في تغطية الخبر اضافة الى تكريم التلفزيون الاردني.