جفرا نيوز : أخبار الأردن | نادي المقاولين ينظم حملة للتبرع بالدم ويكرم "جفرا نيوز"
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

نادي المقاولين ينظم حملة للتبرع بالدم ويكرم "جفرا نيوز"

 جفرا نيوز - تصوير اوسيد صبيحات

تحت رعاية نقيب المقاولين م.احمد يوسف الطراونة نظم نادي نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين في مقره في ام اذينة حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم. حيث شهدت الحملة إقبالا من قبل أعضاء النادي و من أبناء المجتمع المحلي حيث تم على هامش الحملة تكريم الجهات الداعمة للحملة وهي (المجلس الأعلى للشباب، محافظة العاصمة، بنك الدم ، وزارة الأشغال، أمانة عمان الكبرى، جمعية مستثمري قطاع الإسكان،نقابة المقاولين ،شركات المقاولات، الشركات المساندة لقطاع المقاولات ).

و أكد رئيس النادي عزيز العبيدي ان الحملة تأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية للنادي في التواصل مع المؤسسات الحكومية و غير الحكومية و المجتمع المحلي مشيرا إلى النادي تأسس في العام 2003 و من ضمن أهدافه التركيز على إقامة النشاطات الاجتماعية و الثقافية و الرياضية حيث نفذ العديد من الأنشطة الثقافية و الاجتماعية،تعزيز العلاقة بين أعضاء النادي،إبراز و تبني و دعم مواهب الأعضاء و أفراد أسرهم .

و أضاف العبيدي أن النادي يشارك في كل عام في العديد من المناسبات الوطنية و الدينية بالإضافة إلى مشاركته في البطولات الرياضية حيث حقق العديد من الانجازات الرياضية المتميزة منذ تأسيسه أبرزها حصوله على بطولة كاس الاردن للشطرنج 2004، المركز الثالث في الدورة العربية للشطرنج عام 2006 ، بطولة الدوري للسيدات لكرة السلة عام 2012-2013، بطل العرب في الدورة العربية للسيدات لكرة السلة التي أقيمت هذا العام في الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، و المركز الثالث في بطولة نادي بني ياس في أبو ظبي الدولية الثالثة عام 2013.

هذا و يسعى نادي المقاولين في العام القادم 2015 من خلال عضويته في اتحاد الشطرنج و اتحاد كرة السلة إلى تعزيز مشاركته في مختلف البطولات الرياضية محليا و دوليا بالاضافة الى المشاركة في المناسبات الوطنية و الدينية و الثقافية ، و تفعيل المسؤولية الاجتماعية للنادي في خدمة المجتمع المحلي ، و استضافة الأنشطة الثقافية و الاجتماعية للهيئات الثقافية و الاجتماعية المحلية و العربية و الدولية .
وكان النادي قد كرم وكالة "جفرا نيوز" الاخبارية على تميزها في تغطية الخبر اضافة الى تكريم التلفزيون الاردني.