جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور الحسيني: اتفاقية الغاز خيانة للوطن والأمة
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

بالصور الحسيني: اتفاقية الغاز خيانة للوطن والأمة

جفرا نيوز - تصوير اوسيد صبيحات 
انطلقت مسيرة ظهر اليوم الجمعة ضمت المئات من أفراد الحركات الإسلامية وعلى رأسها جماعة الاخوان المسلمين معبرين عن رفضهم لإتفاقية شراء الغاز من دولة الإحتلال، ومستنكرين استمرار اعتقال نائب المراقب العام لجماعة الأخوان المسلمين زكي بني أرشيد.

وقال نائب الامين العام لجبهة العمل الإسلامي علي أبو السكر في كلمة له في بداية المسيرة : ' واهم من اعتقد ان الحراك الاردني قد انتهى، فاعتقال بني ارشيد سيخلق كل يوم حراك جديد ' .

واضاف ابو السكر ان الرسالة التي ارادت الحكومة ايصالها باعتقال بني ارشيد هي الضغط على ما اسماهم ' الأشراف والغيورين على مصلحة الأمة '.

وفي شأن اتفاقية الغاز مع الاحتلال الإسرائيلي ، أكد ابو السكر انه سيتم ملاحقة من يقف مع اتفاقية الغاز قضائيا وشعبيا ، مضيفا : ' في حال وقعت الحكومة الاتفاقية فانها ستجعل من الاردن غزة ثانية، فالاحتلال الاسرائيلي - في حال تم التوقيع على الاتفاقية - سيحكم قبضته على مصادر الطاقة الأردنية وعند وجود اي خلاف معهم سيقطع الكهرباء عن الاردن '.

ووجه ابو السكر الشكر لمن أسماهم النواب ' الأشراف ' الذين وقفوا في وجه الاتفاقية ومنعوا تمريرها ، مطالبا اياهم في حال تم توقيعها ان يقدموا استقالاتهم .