جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور الحسيني: اتفاقية الغاز خيانة للوطن والأمة
شريط الأخبار
الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي
عاجل
 

بالصور الحسيني: اتفاقية الغاز خيانة للوطن والأمة

جفرا نيوز - تصوير اوسيد صبيحات 
انطلقت مسيرة ظهر اليوم الجمعة ضمت المئات من أفراد الحركات الإسلامية وعلى رأسها جماعة الاخوان المسلمين معبرين عن رفضهم لإتفاقية شراء الغاز من دولة الإحتلال، ومستنكرين استمرار اعتقال نائب المراقب العام لجماعة الأخوان المسلمين زكي بني أرشيد.

وقال نائب الامين العام لجبهة العمل الإسلامي علي أبو السكر في كلمة له في بداية المسيرة : ' واهم من اعتقد ان الحراك الاردني قد انتهى، فاعتقال بني ارشيد سيخلق كل يوم حراك جديد ' .

واضاف ابو السكر ان الرسالة التي ارادت الحكومة ايصالها باعتقال بني ارشيد هي الضغط على ما اسماهم ' الأشراف والغيورين على مصلحة الأمة '.

وفي شأن اتفاقية الغاز مع الاحتلال الإسرائيلي ، أكد ابو السكر انه سيتم ملاحقة من يقف مع اتفاقية الغاز قضائيا وشعبيا ، مضيفا : ' في حال وقعت الحكومة الاتفاقية فانها ستجعل من الاردن غزة ثانية، فالاحتلال الاسرائيلي - في حال تم التوقيع على الاتفاقية - سيحكم قبضته على مصادر الطاقة الأردنية وعند وجود اي خلاف معهم سيقطع الكهرباء عن الاردن '.

ووجه ابو السكر الشكر لمن أسماهم النواب ' الأشراف ' الذين وقفوا في وجه الاتفاقية ومنعوا تمريرها ، مطالبا اياهم في حال تم توقيعها ان يقدموا استقالاتهم .