جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور الحسيني: اتفاقية الغاز خيانة للوطن والأمة
شريط الأخبار
الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
عاجل
 

بالصور الحسيني: اتفاقية الغاز خيانة للوطن والأمة

جفرا نيوز - تصوير اوسيد صبيحات 
انطلقت مسيرة ظهر اليوم الجمعة ضمت المئات من أفراد الحركات الإسلامية وعلى رأسها جماعة الاخوان المسلمين معبرين عن رفضهم لإتفاقية شراء الغاز من دولة الإحتلال، ومستنكرين استمرار اعتقال نائب المراقب العام لجماعة الأخوان المسلمين زكي بني أرشيد.

وقال نائب الامين العام لجبهة العمل الإسلامي علي أبو السكر في كلمة له في بداية المسيرة : ' واهم من اعتقد ان الحراك الاردني قد انتهى، فاعتقال بني ارشيد سيخلق كل يوم حراك جديد ' .

واضاف ابو السكر ان الرسالة التي ارادت الحكومة ايصالها باعتقال بني ارشيد هي الضغط على ما اسماهم ' الأشراف والغيورين على مصلحة الأمة '.

وفي شأن اتفاقية الغاز مع الاحتلال الإسرائيلي ، أكد ابو السكر انه سيتم ملاحقة من يقف مع اتفاقية الغاز قضائيا وشعبيا ، مضيفا : ' في حال وقعت الحكومة الاتفاقية فانها ستجعل من الاردن غزة ثانية، فالاحتلال الاسرائيلي - في حال تم التوقيع على الاتفاقية - سيحكم قبضته على مصادر الطاقة الأردنية وعند وجود اي خلاف معهم سيقطع الكهرباء عن الاردن '.

ووجه ابو السكر الشكر لمن أسماهم النواب ' الأشراف ' الذين وقفوا في وجه الاتفاقية ومنعوا تمريرها ، مطالبا اياهم في حال تم توقيعها ان يقدموا استقالاتهم .