جفرا نيوز : أخبار الأردن | من نحن
شريط الأخبار
تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق العمل تطالب "الملكية الاردنية" بضم موظفي الاجنحة الملكية بعد تلويحها بفصلهم تعسفياً ومقاطعة المفاوضات حقيبة نفق الجامعة الاردنية تحوي "ملابس مهترئة" "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويات عمل الحكومة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم - صور في ذكرى المولد النبوي .. الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة .. صور رفع مخصصات البلديات من عوائد المحروقات
 

من نحن

 

 جفرا نيوز :هي قصة حلم بان يكون لبسطاء الوطن صحافتهم الخاصة. صحافة يغرفون ويعرفون منها ما يعينهم على تكوين انطباعهم الخاص. صحافة البسطاء هي من اصعب انواع العمل الصحفي لان البسطاء هم الاشد تمسكا بالثوابت الوطنية، والاكثر تمييزا بين المواقف والمحطات والانطباعات.

من المبكر جدا القول ما اذا كانت الصحافة الورقية سادت ثم بادت لكن هذا لا يعطي للصحافة الالكترونية حق تغيير القواعد الصحفية من حيث تقديم محتوى صحفيا يطرب البعض على حساب البعض، اذ لا يمكن لجفرا نيوز ان تنحاز لرسالة غير رسالة الوطن، فالوطن على حق مهما حلت الشدائد واشتدت الخطوب.

في جفرا نيوز ستتقدم مصلحة الاردن والاردنيين على كل مصالح من ارادوا من الاردن ان يكون جسرا يعبرون عليه الى منافعهم الذاتية الصغيرة. في جفرا نيوز لن يكون للمال الحرام حصانته وصدارته، لا يمكن ان ينجح احد كائنا من كان في ان يجعلنا نرى المائل مستقيما. سنقول كل ما يجب ان يقال. وسنروي كل ما يجب  ان يروى عن الاردن ورجالاته كل رجالاته حتى هؤلاء الذين لفهم النسيان بعد ان دفعوا العمر والصحة فواتير ومستحقات للوطن.

في جفرا نيوز ستجد السياسة والاقتصاد والفن والمراة والرياضة لكنك ستجد ايضا الموقف، وستجد ايضا عزيزي القارئ الراي العام حاضرا فلا اقصاء لراي او انطباع وسيجد كل صاحب راي او موقف حصته المحفوظة وغير القابلة للخصم على صفحات جفرا نيوز.

قلنا ليس اصعب من صحافة البسطاء لانها صحافة معجونة بالقلق والعمل الدائم من اجل صحافة تكشف الاحداث ولا تكتفي بتغطيتها التقليدية.

ختاما هكذا نحلم ونتمنى ان يكون في هذه الكلمات ما يكفي من الايضاح للاخوة الذين سالوا او غضبوا او فرحوا او الذين خافوا منا او علينا المهم دعونا ان نجرب، اما نحن فندعوكم لان تحكموا بافكاركم وعقولكم قبل عواطفكم، مثلما ندعوكم لان تقولوا او تكتبوا بصراحة كل ما ترون انه يجب ان يقال ويكتب عن هذه التجربة.

 

فريق العمل

الناشر : نضال الفراعنة : 0796663030
رئيس التحرير : عمر محارمة  : 0796611145
المدير العام : سامر الخطيب : 0790100001-   s8_me@yahoo.com

 

جفرا نيوز :: لا خطوط حمراء 

تابعونا على الفيس بوك