شريط الأخبار
الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن
 

من نحن

 

 جفرا نيوز :هي قصة حلم بان يكون لبسطاء الوطن صحافتهم الخاصة. صحافة يغرفون ويعرفون منها ما يعينهم على تكوين انطباعهم الخاص. صحافة البسطاء هي من اصعب انواع العمل الصحفي لان البسطاء هم الاشد تمسكا بالثوابت الوطنية، والاكثر تمييزا بين المواقف والمحطات والانطباعات.

من المبكر جدا القول ما اذا كانت الصحافة الورقية سادت ثم بادت لكن هذا لا يعطي للصحافة الالكترونية حق تغيير القواعد الصحفية من حيث تقديم محتوى صحفيا يطرب البعض على حساب البعض، اذ لا يمكن لجفرا نيوز ان تنحاز لرسالة غير رسالة الوطن، فالوطن على حق مهما حلت الشدائد واشتدت الخطوب.

في جفرا نيوز ستتقدم مصلحة الاردن والاردنيين على كل مصالح من ارادوا من الاردن ان يكون جسرا يعبرون عليه الى منافعهم الذاتية الصغيرة. في جفرا نيوز لن يكون للمال الحرام حصانته وصدارته، لا يمكن ان ينجح احد كائنا من كان في ان يجعلنا نرى المائل مستقيما. سنقول كل ما يجب ان يقال. وسنروي كل ما يجب  ان يروى عن الاردن ورجالاته كل رجالاته حتى هؤلاء الذين لفهم النسيان بعد ان دفعوا العمر والصحة فواتير ومستحقات للوطن.

في جفرا نيوز ستجد السياسة والاقتصاد والفن والمراة والرياضة لكنك ستجد ايضا الموقف، وستجد ايضا عزيزي القارئ الراي العام حاضرا فلا اقصاء لراي او انطباع وسيجد كل صاحب راي او موقف حصته المحفوظة وغير القابلة للخصم على صفحات جفرا نيوز.

قلنا ليس اصعب من صحافة البسطاء لانها صحافة معجونة بالقلق والعمل الدائم من اجل صحافة تكشف الاحداث ولا تكتفي بتغطيتها التقليدية.

ختاما هكذا نحلم ونتمنى ان يكون في هذه الكلمات ما يكفي من الايضاح للاخوة الذين سالوا او غضبوا او فرحوا او الذين خافوا منا او علينا المهم دعونا ان نجرب، اما نحن فندعوكم لان تحكموا بافكاركم وعقولكم قبل عواطفكم، مثلما ندعوكم لان تقولوا او تكتبوا بصراحة كل ما ترون انه يجب ان يقال ويكتب عن هذه التجربة.

 

فريق العمل

الناشر : نضال الفراعنة : 0796663030
رئيس التحرير : عمر محارمة  : 0796611145
المدير العام : سامر الخطيب : 0790100001-   s8_me@yahoo.com

 

جفرا نيوز :: لا خطوط حمراء 

تابعونا على الفيس بوك