جفرا نيوز : أخبار الأردن | من نحن
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

من نحن

 

 جفرا نيوز :هي قصة حلم بان يكون لبسطاء الوطن صحافتهم الخاصة. صحافة يغرفون ويعرفون منها ما يعينهم على تكوين انطباعهم الخاص. صحافة البسطاء هي من اصعب انواع العمل الصحفي لان البسطاء هم الاشد تمسكا بالثوابت الوطنية، والاكثر تمييزا بين المواقف والمحطات والانطباعات.

من المبكر جدا القول ما اذا كانت الصحافة الورقية سادت ثم بادت لكن هذا لا يعطي للصحافة الالكترونية حق تغيير القواعد الصحفية من حيث تقديم محتوى صحفيا يطرب البعض على حساب البعض، اذ لا يمكن لجفرا نيوز ان تنحاز لرسالة غير رسالة الوطن، فالوطن على حق مهما حلت الشدائد واشتدت الخطوب.

في جفرا نيوز ستتقدم مصلحة الاردن والاردنيين على كل مصالح من ارادوا من الاردن ان يكون جسرا يعبرون عليه الى منافعهم الذاتية الصغيرة. في جفرا نيوز لن يكون للمال الحرام حصانته وصدارته، لا يمكن ان ينجح احد كائنا من كان في ان يجعلنا نرى المائل مستقيما. سنقول كل ما يجب ان يقال. وسنروي كل ما يجب  ان يروى عن الاردن ورجالاته كل رجالاته حتى هؤلاء الذين لفهم النسيان بعد ان دفعوا العمر والصحة فواتير ومستحقات للوطن.

في جفرا نيوز ستجد السياسة والاقتصاد والفن والمراة والرياضة لكنك ستجد ايضا الموقف، وستجد ايضا عزيزي القارئ الراي العام حاضرا فلا اقصاء لراي او انطباع وسيجد كل صاحب راي او موقف حصته المحفوظة وغير القابلة للخصم على صفحات جفرا نيوز.

قلنا ليس اصعب من صحافة البسطاء لانها صحافة معجونة بالقلق والعمل الدائم من اجل صحافة تكشف الاحداث ولا تكتفي بتغطيتها التقليدية.

ختاما هكذا نحلم ونتمنى ان يكون في هذه الكلمات ما يكفي من الايضاح للاخوة الذين سالوا او غضبوا او فرحوا او الذين خافوا منا او علينا المهم دعونا ان نجرب، اما نحن فندعوكم لان تحكموا بافكاركم وعقولكم قبل عواطفكم، مثلما ندعوكم لان تقولوا او تكتبوا بصراحة كل ما ترون انه يجب ان يقال ويكتب عن هذه التجربة.

 

فريق العمل

الناشر : نضال الفراعنة : 0796663030
رئيس التحرير : عمر محارمة  : 0796611145
المدير العام : سامر الخطيب : 0798980802 -   s8_me@yahoo.com
مدير التسويق الالكتروني : مالك عوض : 0785087832

 

جفرا نيوز :: لا خطوط حمراء 

تابعونا على الفيس بوك