خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء نقابة المحامين ترفض الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الضريبي - تفاصيل "الأشغال" تُخضِع المواد الإنشائية في مشاريعها للفحص وضبط الجودة عن طريق الجمعية العلمية الملكية تعيين الكرادشة امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات "بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل القبض على خمسة أشخاص "خطرين" بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة 4 توائم يتفوقن في توجيهي فلسطين ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل وفاة سبعيني دهساً في عمان - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأوقاف: المسجد الحسيني مفتوح للصلاة، وأضرار الحريق محدودة (صور) استمرار استخراج "نتائج التوجيهي" واعلانها بـ(25) الحالي ..تفاصيل
شريط الأخبار

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

الرئيسية / من نحن

من نحن

 

 جفرا نيوز :هي قصة حلم بان يكون لبسطاء الوطن صحافتهم الخاصة. صحافة يغرفون ويعرفون منها ما يعينهم على تكوين انطباعهم الخاص. صحافة البسطاء هي من اصعب انواع العمل الصحفي لان البسطاء هم الاشد تمسكا بالثوابت الوطنية، والاكثر تمييزا بين المواقف والمحطات والانطباعات.

من المبكر جدا القول ما اذا كانت الصحافة الورقية سادت ثم بادت لكن هذا لا يعطي للصحافة الالكترونية حق تغيير القواعد الصحفية من حيث تقديم محتوى صحفيا يطرب البعض على حساب البعض، اذ لا يمكن لجفرا نيوز ان تنحاز لرسالة غير رسالة الوطن، فالوطن على حق مهما حلت الشدائد واشتدت الخطوب.

في جفرا نيوز ستتقدم مصلحة الاردن والاردنيين على كل مصالح من ارادوا من الاردن ان يكون جسرا يعبرون عليه الى منافعهم الذاتية الصغيرة. في جفرا نيوز لن يكون للمال الحرام حصانته وصدارته، لا يمكن ان ينجح احد كائنا من كان في ان يجعلنا نرى المائل مستقيما. سنقول كل ما يجب ان يقال. وسنروي كل ما يجب  ان يروى عن الاردن ورجالاته كل رجالاته حتى هؤلاء الذين لفهم النسيان بعد ان دفعوا العمر والصحة فواتير ومستحقات للوطن.

في جفرا نيوز ستجد السياسة والاقتصاد والفن والمراة والرياضة لكنك ستجد ايضا الموقف، وستجد ايضا عزيزي القارئ الراي العام حاضرا فلا اقصاء لراي او انطباع وسيجد كل صاحب راي او موقف حصته المحفوظة وغير القابلة للخصم على صفحات جفرا نيوز.

قلنا ليس اصعب من صحافة البسطاء لانها صحافة معجونة بالقلق والعمل الدائم من اجل صحافة تكشف الاحداث ولا تكتفي بتغطيتها التقليدية.

ختاما هكذا نحلم ونتمنى ان يكون في هذه الكلمات ما يكفي من الايضاح للاخوة الذين سالوا او غضبوا او فرحوا او الذين خافوا منا او علينا المهم دعونا ان نجرب، اما نحن فندعوكم لان تحكموا بافكاركم وعقولكم قبل عواطفكم، مثلما ندعوكم لان تقولوا او تكتبوا بصراحة كل ما ترون انه يجب ان يقال ويكتب عن هذه التجربة.

 

فريق العمل

الناشر : نضال الفراعنة : 0796663030
رئيس التحرير : عصام مبيضين   : 0799166851
المدير العام : سامر الخطيب : 0790100001-   s8_me@yahoo.com

 

جفرا نيوز :: لا خطوط حمراء 

ويكي عرب