العضايلة : ندرس الية العمل والدوام خلال شهر رمضان المبارك الفراية: عزل عمارة في حي الجامعة وتسجيلها كبؤرة ساخنة جابر: (4) حالات جديدة بفايروس كورونا والعدد الكلي (353) و (12) حالة شفاء العضايلة : لم يتم تحديد مدة او موعد لحظر الشامل ومايشاع حول حظر شامل لـ 3 ايام غير صحيح القوات المسلحة تتسلم عددا من الآليات العسكرية من قطر قاضي القضاة: استقبال 7 آلاف طلب على رابط إيصال النفقات جابر: الكوادر الطبية خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين لا صحة لمعلومات عن اكتشاف علاج لفيروس كورونا الرزاز يطلع على جهود فريق الحماية الاجتماعية بتوزيع الطرود الغذائية للأسر المحتاجة ابن الهيثم يوضح تفاصيل وفاة خمسيني بفيروس كورونا تأجيل أقساط تمويلات المستفيدين من صندوق الائتمان العسكري محافظ البلقاء: أجرينا 108 فحوصات لمخالطي المتوفي بالسلط الزرقاء: إيقاف 4 محطات تحلية مياه لعدم التقيد بالمعايير الصحية صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق أنشطة متنوعة من خلال المنصات الإلكترونية لا اصابات لـ قطط او حيوانات بكورونا في الأردن "الإفتاء": يستحب إحياء ليلة النصف من شعبان فرادى الضمان توزع 3500 طرد غذائي في الجنوب زراعة جرش تدعو المزارعين لتعبئة النموذج الإلكتروني لمساعدتهم الغذاء والدواء: إغلاق المنشأة 14 يوما في حال ظهور إصابة بالكورونا الإقراض الزراعي تؤجل قروض المزارعين لشهري نيسان وأيار
شريط الأخبار

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

الرئيسية / من نحن

من نحن

 

 جفرا نيوز :هي قصة حلم بان يكون لبسطاء الوطن صحافتهم الخاصة. صحافة يغرفون ويعرفون منها ما يعينهم على تكوين انطباعهم الخاص. صحافة البسطاء هي من اصعب انواع العمل الصحفي لان البسطاء هم الاشد تمسكا بالثوابت الوطنية، والاكثر تمييزا بين المواقف والمحطات والانطباعات.

من المبكر جدا القول ما اذا كانت الصحافة الورقية سادت ثم بادت لكن هذا لا يعطي للصحافة الالكترونية حق تغيير القواعد الصحفية من حيث تقديم محتوى صحفيا يطرب البعض على حساب البعض، اذ لا يمكن لجفرا نيوز ان تنحاز لرسالة غير رسالة الوطن، فالوطن على حق مهما حلت الشدائد واشتدت الخطوب.

في جفرا نيوز ستتقدم مصلحة الاردن والاردنيين على كل مصالح من ارادوا من الاردن ان يكون جسرا يعبرون عليه الى منافعهم الذاتية الصغيرة

 في جفرا نيوز لن يكون للمال الحرام حصانته وصدارته، لا يمكن ان ينجح احد كائنا من كان في ان يجعلنا نرى المائل مستقيما. سنقول كل ما يجب ان يقال. وسنروي كل ما يجب  ان يروى عن الاردن ورجالاته كل رجالاته حتى هؤلاء الذين لفهم النسيان بعد ان دفعوا العمر والصحة فواتير ومستحقات للوطن.

في جفرا نيوز ستجد السياسة والاقتصاد والفن والمراة والرياضة لكنك ستجد ايضا الموقف، وستجد ايضا عزيزي القارئ الراي العام حاضرا فلا اقصاء لراي او انطباع وسيجد كل صاحب راي او موقف حصته المحفوظة وغير القابلة للخصم على صفحات جفرا نيوز.

قلنا ليس اصعب من صحافة البسطاء لانها صحافة معجونة بالقلق والعمل الدائم من اجل صحافة تكشف الاحداث ولا تكتفي بتغطيتها التقليدية.

ختاما هكذا نحلم ونتمنى ان يكون في هذه الكلمات ما يكفي من الايضاح للاخوة الذين سالوا او غضبوا او فرحوا او الذين خافوا منا او علينا المهم دعونا ان نجرب، اما نحن فندعوكم لان تحكموا بافكاركم وعقولكم قبل عواطفكم، مثلما ندعوكم لان تقولوا او تكتبوا بصراحة كل ما ترون انه يجب ان يقال ويكتب عن هذه التجربة.

 

فريق العمل

الناشر : نضال الفراعنة : 0796663030 - nidal.f@live.com
المدير العام : سامر الخطيب : 0790100001- s8_me@yahoo.com
رئيس التحرير : عصام مبيضين : 0799166851
مدير التحرير : شادي الزيناتي : 0795751170

 

جفرا نيوز :: لا خطوط حمراء