شريط الأخبار
رئيس الوزراء يوجه بعدم تعيين المتقاعدين الحاصلين على معلولية اول تعليق رسمي على خطبة هليل قرارات مهمة لمجلس الوزراء - تفاصيل إرادة ملكية سامية بتعيين الخلايلة مفتيا عاما للمملكة إرادة ملكية سامية بتعيين الخصاونة قاضيا للقضاة الطويسي يوقف ابتعاث الملحقين الثقافيين الى الخارج الضريبة تطالب الشركات وأصحاب الاعمال بكشوف المستخدمين واقتطاعاتهم الوسط الاسلامي يثمن صيحة قاضي القضاة الملك يلتقي عباس: الأردن سيعمل على إعادة الزخم للقضية الفلسطينية رسالة شفوية من الملك لأمير الكويت ​قوات حرس الحدود تحبط محاولات تسلل المسلماني يقترح على الحكومة فرض ضرائب على " معيقي التطوير"‎ العدل» تنظم حملة للتبرع بالدم "المستهلك" : نجاح حملة مقاطعة مادتي البيض والبطاطا ومستمرون حتى تخفيض الاسعار التربية: لا موعد محددا لإعلان نتائج التوجيهي ترفيع المجالي والردايدة وقلازوقة الى رتبة سفير الاوقاف تلغي رسوم تسجيل الحج وتفتح باب التسجيل اعتبارا من الغد تفجير برجي كهرباء مغذيين للأردن بسيناء عامل وطن يعثر على طفل حديث الولادة في حاوية بالزرقاء توحيد رسوم تصاريح العمل عند 500 دينار
عاجل
 

من نحن

 

 جفرا نيوز :هي قصة حلم بان يكون لبسطاء الوطن صحافتهم الخاصة. صحافة يغرفون ويعرفون منها ما يعينهم على تكوين انطباعهم الخاص. صحافة البسطاء هي من اصعب انواع العمل الصحفي لان البسطاء هم الاشد تمسكا بالثوابت الوطنية، والاكثر تمييزا بين المواقف والمحطات والانطباعات.

من المبكر جدا القول ما اذا كانت الصحافة الورقية سادت ثم بادت لكن هذا لا يعطي للصحافة الالكترونية حق تغيير القواعد الصحفية من حيث تقديم محتوى صحفيا يطرب البعض على حساب البعض، اذ لا يمكن لجفرا نيوز ان تنحاز لرسالة غير رسالة الوطن، فالوطن على حق مهما حلت الشدائد واشتدت الخطوب.

في جفرا نيوز ستتقدم مصلحة الاردن والاردنيين على كل مصالح من ارادوا من الاردن ان يكون جسرا يعبرون عليه الى منافعهم الذاتية الصغيرة. في جفرا نيوز لن يكون للمال الحرام حصانته وصدارته، لا يمكن ان ينجح احد كائنا من كان في ان يجعلنا نرى المائل مستقيما. سنقول كل ما يجب ان يقال. وسنروي كل ما يجب  ان يروى عن الاردن ورجالاته كل رجالاته حتى هؤلاء الذين لفهم النسيان بعد ان دفعوا العمر والصحة فواتير ومستحقات للوطن.

في جفرا نيوز ستجد السياسة والاقتصاد والفن والمراة والرياضة لكنك ستجد ايضا الموقف، وستجد ايضا عزيزي القارئ الراي العام حاضرا فلا اقصاء لراي او انطباع وسيجد كل صاحب راي او موقف حصته المحفوظة وغير القابلة للخصم على صفحات جفرا نيوز.

قلنا ليس اصعب من صحافة البسطاء لانها صحافة معجونة بالقلق والعمل الدائم من اجل صحافة تكشف الاحداث ولا تكتفي بتغطيتها التقليدية.

ختاما هكذا نحلم ونتمنى ان يكون في هذه الكلمات ما يكفي من الايضاح للاخوة الذين سالوا او غضبوا او فرحوا او الذين خافوا منا او علينا المهم دعونا ان نجرب، اما نحن فندعوكم لان تحكموا بافكاركم وعقولكم قبل عواطفكم، مثلما ندعوكم لان تقولوا او تكتبوا بصراحة كل ما ترون انه يجب ان يقال ويكتب عن هذه التجربة.

 

فريق العمل

الناشر : نضال الفراعنة : 0796663030
رئيس التحرير : عمر محارمة  : 0796611145
المدير العام : سامر الخطيب : 0798980802 -   s8_me@yahoo.com
مدير التسويق الالكتروني : مالك عوض : 0785087832

 

جفرا نيوز :: لا خطوط حمراء 

تابعونا على الفيس بوك