جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. "حنون" جرش وائل جسار يلهب ويشعل المهرجان
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

بالصور والفيديو .. "حنون" جرش وائل جسار يلهب ويشعل المهرجان




جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اشعل الفنان اللبناني وائل جسار حفلته في مهرجان جرش والذي شارك فيه للمرة الثانية كان اولها في عام 2012، حيث اشعل  المسرح مساء يوم امس الجمعة الذي طل الفنان الرائع الانيق وائل جسار على جمهور مهرجان جرش باجمل اطلالاته التي افحمة الجمهور الذي اشتعل متفاعلا معه في حفلته واشاد الفنان جسار بحسن الإدارة والتنظيم أولا، فقد كان الحفل منظما بشكل دقيق وملفت، وسجّل إعجابه ومحبته للجمهور الراقي الذي حضر وقدم وائل جسار تحياته إلى "الجمهور الأردني المضياف ملكا وشعبا".
وأطل جسار على جمهوره مرحبا الحضور والذي رد الحضور على الفنان  على طريقتهم وأخذوا يهتفون "وائل جسار ... وائل جسار لينتقل بعدها لغناء بتقديم اغانيه ، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ..
ليعود جسار ويحمل جمهوره نحو اغاني الحب والخيانة ، والتي تأثرت فيها الجماهير ، والتي استمتع بها الحضور، لكون لحن اغانيه تطابق مع أجواء الهدوء والذي اطرب الجمهور بثاني حفلاته بمهرجان جرش على المسرح الجنوبي .
وفي نهاية الحفل سلم المدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد ابو سماقة غصن زيتون للفنان وائل جسار .