وفاة سبعينية اثر صعقة كهربائية بدير علا تعرض متهم بقضية الدخان لـ "نوبة قلبية" واستئناف الجلسة ..تفاصيل (50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2017-01-20 | 02:50 am

بالفيديو .. الشاب الذي جنب الأردن كارثة انسانية في جبل الجوفة

بالفيديو .. الشاب الذي جنب الأردن كارثة انسانية في جبل الجوفة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده 
روى منقذ قاطني مبنى جبل الحوفة المنهار بعد العناية الالهية التفاصيل التي سبقت انهياره بـ 15 دقيقة.

وقال المهندس مؤيد العاطل عن العمل وهو احد ساكني منطقة جبل الجوفة شرقي عمان انه واثناء مروره بالقرب من المبنى المنهار عصر اليوم الخميس أشار له عدد من الاطفال الى وجود تشققات في المبنى داعينه الى الاطلاع عليها ، ليجد بعد معاينته المبنى تشققات وصدع حوله وهبوط كبير فيه ، ما يستدعي اخلاء السكان على الفور.

واشار المهندس مؤيد انه قام على الفور بإبلاغ الدفاع المدني واجلاء السكان ، لينهار المبنى بعد ذلك بـ 15 دقيقة ، وبعد اجلاء كافة السكان منه ومن المباني المجاورة له.

وأشاد سكان المنطقة بـ"فطنة" الشاب المهندس مؤيد ، والتي جنبت الاردن حدوث كارثة انسانية .