جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل تعاني من نزلات البرد والأنفلونزا؟.. إليك هذه الوصفة السحرية لتعالجك فوراً!
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

هل تعاني من نزلات البرد والأنفلونزا؟.. إليك هذه الوصفة السحرية لتعالجك فوراً!


 يصاب العديد من الأشخاص بالعدوى الفيروسية أو الإنفلونزا نتيجة التغيرات الموسمية التي تتسبب أيضاً في العديد من الأمراض مثل الحساسة، نزلات البرد، السعال، التهيب الحلق.. والكثير من الأشخاص لا يعلمون الفرق بين نزلات البرد والإنفلونزا.

في الواقع تعتبر نزلات البرد عدوى فيروسية تصيب الأنف والحنجرة بنسبة كبيرة، وعكساً للإعتقاد الشائع فإن درجات الحرارة المنخفضة لا تتسبب في نزلات البرد، بل بسبب انتقال الفيروسات عن طريق الهواء أو الإتصال الجسدي بالشخص المصاب، وغالباً ما تصيب الحلق والأنف وبطانة الفم ويمكن أن تستمر العدوى لمدة تصل إلى 14 يوماً.

في حين أن الزكام عبارة عن عدوى تصيب الجهاز التنفسي من الأنف، الحلق، الرئتين خاصة في فترة بين نوفمبر وأبريل، تنتشر فور ملامسة الأشخاص المصابين أو بسبب برودة الطقس؛ ومن أعراضه: الصداع، القشعريرة، السعال، الحمى، فقدان الشهية، آلام في الجسم.

إليكم هذه الوصفة الطبيعية لعلاج نزلات البرد والانفلونزا، كما أن هذه الوصفة ستشعرك بالتحسن من الاستهلاك الأول:

المكونات: بصلة متوسطة الحجم، كأسين من الماء (400 مل)، عصير الليمون، ملعقتين من العسل (15 جرام).

طريقة الإعداد:

- قشروا البصل وقطعوه إلى قطع ثم اسلقوها في الماء لـ 15 عشر دقيقة.

- ارفعوها عن النار لمدة 5 دقائق ثم أضيفوا العسل وعصير الليمون.

- يستهلك هذا الشراب 3 مرات في اليوم الواحد