جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل تعاني من نزلات البرد والأنفلونزا؟.. إليك هذه الوصفة السحرية لتعالجك فوراً!
شريط الأخبار
مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات ويعارض التوقيف زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود
عاجل
 

هل تعاني من نزلات البرد والأنفلونزا؟.. إليك هذه الوصفة السحرية لتعالجك فوراً!


 يصاب العديد من الأشخاص بالعدوى الفيروسية أو الإنفلونزا نتيجة التغيرات الموسمية التي تتسبب أيضاً في العديد من الأمراض مثل الحساسة، نزلات البرد، السعال، التهيب الحلق.. والكثير من الأشخاص لا يعلمون الفرق بين نزلات البرد والإنفلونزا.

في الواقع تعتبر نزلات البرد عدوى فيروسية تصيب الأنف والحنجرة بنسبة كبيرة، وعكساً للإعتقاد الشائع فإن درجات الحرارة المنخفضة لا تتسبب في نزلات البرد، بل بسبب انتقال الفيروسات عن طريق الهواء أو الإتصال الجسدي بالشخص المصاب، وغالباً ما تصيب الحلق والأنف وبطانة الفم ويمكن أن تستمر العدوى لمدة تصل إلى 14 يوماً.

في حين أن الزكام عبارة عن عدوى تصيب الجهاز التنفسي من الأنف، الحلق، الرئتين خاصة في فترة بين نوفمبر وأبريل، تنتشر فور ملامسة الأشخاص المصابين أو بسبب برودة الطقس؛ ومن أعراضه: الصداع، القشعريرة، السعال، الحمى، فقدان الشهية، آلام في الجسم.

إليكم هذه الوصفة الطبيعية لعلاج نزلات البرد والانفلونزا، كما أن هذه الوصفة ستشعرك بالتحسن من الاستهلاك الأول:

المكونات: بصلة متوسطة الحجم، كأسين من الماء (400 مل)، عصير الليمون، ملعقتين من العسل (15 جرام).

طريقة الإعداد:

- قشروا البصل وقطعوه إلى قطع ثم اسلقوها في الماء لـ 15 عشر دقيقة.

- ارفعوها عن النار لمدة 5 دقائق ثم أضيفوا العسل وعصير الليمون.

- يستهلك هذا الشراب 3 مرات في اليوم الواحد