شريط الأخبار
فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء
عاجل
 

جائزة المعلم.. من الإمارات إلى الفضاء


 فازت المعلمة الكندية، ماغي ماكدونال، بجائزة المعلم العالمية التي تنظمها سنويا مؤسسة فاركي في دبي، وذلك في حفل حضره نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأحد.
وفي حين قدم الشيخ محمد بن راشد إلى ماكدونيل الجائزة، التي تعد من أكثر الجوائز المرموقة في مجال التميز في التعليم، أعلن رائد الفضاء الفرنسي توما باسكيه اسمها في مقتطف مصور من محطة الفضاء الدولية.
وفازت ماكدونيل، التي تؤكد فلسفتها التعليمية على الأمل والأفعال الطيبة في زاوية معزولة في مقاطعة كيبيك، بالجائزة البالغ قيمتها مليون دولار، متفوقة على آلاف المتقدمين من جميع أنحاء العالم.
وتأسست الجائزة قبل ثلاث سنوات لتقدير معلم واحد استثنائي في السنة يكون قد قدم مساهمة بارزة في المهنة، ووظف ممارسات مبتكرة في الفصول الدراسية، وشجع آخرين على الانضمام إلى مهنة التدريس.
وكانت ماكدونيل من بين 10 من المرشحين النهائيين الذين توجوا جوا إلى دبي لحضور المراسم. أما التسعة الآخرون فمن باكستان والمملكة المتحدة وجامايكا وإسبانيا وألمانيا والصين وكينيا وأستراليا والبرازيل.
والعام الماضي، فازت المعلمة الفلسطينية، حنان الحروب، بسبب جهودها في تشجيع الطلاب على نبذ العنف واعتناق مبدأ الحوار.