جفرا نيوز : أخبار الأردن | جائزة المعلم.. من الإمارات إلى الفضاء
شريط الأخبار
سفير طهران في عمان :علاقتنا مع الاردن دون المستوى المطلوب اربد: القبض على شخص حاول سلب صيدلية " الصحة " تلزم المستشفيات الخاصة بكشوفات تفصيلية عن المرضى استمرار الأجواء الباردة خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة التحقيق بوفاة شابة بشبهة خطأ طبي الفايز والطراونة يتسلمان تقرير "المحاسبة" 2016 المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم الأحوال المدنية توقف دوام السبت باستثناء مكتبي جبل عمان والمطار السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين
عاجل
 

جائزة المعلم.. من الإمارات إلى الفضاء


 فازت المعلمة الكندية، ماغي ماكدونال، بجائزة المعلم العالمية التي تنظمها سنويا مؤسسة فاركي في دبي، وذلك في حفل حضره نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأحد.
وفي حين قدم الشيخ محمد بن راشد إلى ماكدونيل الجائزة، التي تعد من أكثر الجوائز المرموقة في مجال التميز في التعليم، أعلن رائد الفضاء الفرنسي توما باسكيه اسمها في مقتطف مصور من محطة الفضاء الدولية.
وفازت ماكدونيل، التي تؤكد فلسفتها التعليمية على الأمل والأفعال الطيبة في زاوية معزولة في مقاطعة كيبيك، بالجائزة البالغ قيمتها مليون دولار، متفوقة على آلاف المتقدمين من جميع أنحاء العالم.
وتأسست الجائزة قبل ثلاث سنوات لتقدير معلم واحد استثنائي في السنة يكون قد قدم مساهمة بارزة في المهنة، ووظف ممارسات مبتكرة في الفصول الدراسية، وشجع آخرين على الانضمام إلى مهنة التدريس.
وكانت ماكدونيل من بين 10 من المرشحين النهائيين الذين توجوا جوا إلى دبي لحضور المراسم. أما التسعة الآخرون فمن باكستان والمملكة المتحدة وجامايكا وإسبانيا وألمانيا والصين وكينيا وأستراليا والبرازيل.
والعام الماضي، فازت المعلمة الفلسطينية، حنان الحروب، بسبب جهودها في تشجيع الطلاب على نبذ العنف واعتناق مبدأ الحوار.