جدل بين وزارة الزراعة ووسائل الاعلام حول انخفاض اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2017-04-29 | 02:19 am

تعاني من حب الشباب؟ إليك الحل!

تعاني من حب الشباب؟ إليك الحل!


 أوصت مجلة 'فرويندين' الألمانية الأشخاص، الذين يعانون من حب الشباب، بالابتعاد عن منتجات الحليب البقري؛ نظرا لأن الحليب البقري يحتوي على بروتينات تعزز إنتاج الأنسولين، والذي يعزز بدوره إفراز هرمونات الذكورة ومن ثم زيادة الإفرازات الدهنية.
وأضافت المجلة في موقعها الإلكتروني أنه عند تعذر تصريف الإفرازات الدهنية المفرطة تنشأ بكتيريا تؤدي إلى حدوث التهابات تظهر في صورة حبوب وبثور. وأشارت 'فرويندين' إلى أن البدائل الجيدة للحليب البقري تتمثل في حليب الصويا أو حليب الأرز أو حليب اللوز. كما أن حليب الماعز لا يرفع مستوى الأنسولين في الجسم بشدة مقارنة بالحليب البقري، ما يجعله مناسبا للأشخاص، الذين يعانون من حب الشباب.