جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعاني من حب الشباب؟ إليك الحل!
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

تعاني من حب الشباب؟ إليك الحل!


 أوصت مجلة 'فرويندين' الألمانية الأشخاص، الذين يعانون من حب الشباب، بالابتعاد عن منتجات الحليب البقري؛ نظرا لأن الحليب البقري يحتوي على بروتينات تعزز إنتاج الأنسولين، والذي يعزز بدوره إفراز هرمونات الذكورة ومن ثم زيادة الإفرازات الدهنية.
وأضافت المجلة في موقعها الإلكتروني أنه عند تعذر تصريف الإفرازات الدهنية المفرطة تنشأ بكتيريا تؤدي إلى حدوث التهابات تظهر في صورة حبوب وبثور. وأشارت 'فرويندين' إلى أن البدائل الجيدة للحليب البقري تتمثل في حليب الصويا أو حليب الأرز أو حليب اللوز. كما أن حليب الماعز لا يرفع مستوى الأنسولين في الجسم بشدة مقارنة بالحليب البقري، ما يجعله مناسبا للأشخاص، الذين يعانون من حب الشباب.