جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. حشود كبيرة لمؤازرة رامي الشواورة لمقعد نقيب المحاميين
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

بالصور والفيديو .. حشود كبيرة لمؤازرة رامي الشواورة لمقعد نقيب المحاميين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
 

 شدد المحامي رامي الشواورة المرشح لموقع نقيب المحامين على ان مهنة المحاماة مهنة حرة مستقلة لا سلطان عليها سوى الهيئة العامة ، رافضا قبول الدعم الخارجي لانه يعتبر انتقاصا للنقابة ، مؤكدا انه سيقاتل لان تكون النقابة حرة مستقلة ، المساعدة القضائية المجانية فقط محصورة للنقابة ولن يسمح لاحد ان يحارب المحامون بارزاقهم.


واعدا بجملة من التغيرات سوف تطال نقابة المحامين من شأنها ان تصب بمصلحة الاعضاء والنقابة ، داعيا زملاءه المحامين  التوجه الى صناديق الاقتراع لفرز مجلس نقابي قادر على تنفيذ رؤاهم ومطالبهم .


واضاف  ان هناك العديد من القضايا سوف يتم مناقشتها والعمل على تعديلها من اهمها التامين الصحي والتقاعد والعمل على انشاء نادي للمحامين يعود بالدخل على خزينة النقابة والحد الادنى لأجور الترافع التي لم يحددها اي مجلس نقابي سابق .



وشدد على ان النقابة تمثل المحامين ولا تمثل اي شخص او اي حزب كان وان صندوق الاقتراع سوف يفرز من يستطيع تحمل المسؤولية من خلال انتخابات نزيها وشفافة . 


و حيّا الشواورة فلسطين العربية والاسرى المضربين مشيرا الى انها كشفت تخاذل العرب خاصة و نحن نواكب ذكرى النكبة 



و اكد انه سيقدم حال نجاحه مشروعا ممتدا لخمسة عشر سنة قادما وهي لبناء فروع وتنمية الافرع للنقابة في كافة المحافظات واندية للمحامين متخصصة للمؤتمرات والاحتفالات وبها جانب استثماري وحضاري يعكس دور ومكانة المحامين .

وقال ان المرشح الذي يبني برنامجه على الكذب والاتهام فهو فاشل ، مشددا على انه لن يقزّم انجاز احد ولن يكون هجوميا على احد .

و شدد على وجوب ارساء اسس لمعهد تدريب المحامين الذي اصبح واقعا قانونيا ، واعدا بذات الوقت بافتتاح المعهد راس العام 2017 ابى من ابى و شاء من شاء