جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يعلن عن أسماء الرابحين بجوائز حسابات التوفير لشهر أيار 2017
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

بنك الإسكان يعلن عن أسماء الرابحين بجوائز حسابات التوفير لشهر أيار 2017



جفرا نيوز- أعلن بنك الإسكان عن نتيجة السحب على الجائزة الشهرية لجوائز حسابات التوفير لشهر أيار والتي تبلغ قيمتها 100,000 دينار حيث ربحها محمود محمد حماد زريق والمدخر لدى بنك الإسكان فرع حي نزال -عمان.

كما ربح بالجوائز الأسبوعية وبواقع 4 سيارات ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملة الإضافات لشهر نيسان 2017، كل من خولة مسعود درويش درويش أحمد والمدخرة لدى فرع شارع الأمير محمد، ووليد أحمد مصطفى المدني والمدخر لدى فرع رأس العين، ومرزوق سماره العبد سندس والمدخر لدى فرع قصر شبيب، علي حسن سليمان الهندي والمدخر لدى فرع أم السماق.

وأعلن البنك عن أسماء الرابحين بالجوائز اليومية والبالغة 9 جوائز يومياً بقيمة 999 دينار لكل رابح، حيث ربح هذه الجوائز 117 مدخراَ لدى بنك الإسكان لشهر أيار 2017.

وكان بنك الإسكان قد أطلق برنامجه الجديد والخاص بجوائز حسابات التوفير للعام 2017 والذي يعد الأكبر والأكثر تنوعاً في القطاع المصرفي الأردني، والذي جاء تنفيذاً لسياسة البنك الهادفة إلى تعزيز مفهوم التوفير والادخار لدى العملاء ومكافآتهم وتقديرهم على ذلك، إلى جانب حرص البنك على التواصل المستمر مع عملائه على مدار العام وبقائه في الصدارة بالقطاع المصرفي المحلي من حيث قيمة الجوائز وعددها ودوريتها وتنوعها.

وتتضمن هذه الحملة التي أُطلق عليها "ما في شي بعيد ... حلمك صار بالأيد": جائزة يومية لـ 9 رابحين بقيمة 999 دينار لكل منهم، وأسبوعية عبارة عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملة الإضافات، وشهرية قيمتها 100,000 دينار لرابح واحد، وجائزة قيّمة في شهر رمضان المبارك عبارة عن كيلو ذهب يومياً، وبمناسبة عيد الأضحى المبارك 500,000 دينار لرابح واحد، والجائزة الأكبر في السوق المصرفية الأردنية 1,250,000 دينار لرابح واحد والتي سيجري السحب عليها في نهاية العام الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السّعدي "إن بنك الاسكان يولي اهتماماً بجوائز حسابات التوفير، وذلك من منطلق معرفتنا بأهمية هذه الحسابات لأصحابها، وتقديراً منا لولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة".

وأكد السّعدي "أن البنك في توزيعه للجوائز يسعى إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع، سواء أكانوا من عموم المواطنين أم من المودعين لدى البنك، وتنمية هذه المدخرات وذلك لما للادخار من آثار ايجابية على الاقتصاد الوطني".