جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعشق خطيب ابنة خالتي
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة"
عاجل
 

اعشق خطيب ابنة خالتي





انا فتاه ابلغ من العمر ١٦ سنه في الصف العاشر سوريه الاصل ولما صارت ازمه في بلدنا عيشنا في بلدنا الثاني الاردن الله يحفظها من بلد ويديم عليها الامان امين يا رب ...

وفي الجوار لنا سكنوا بيت خالتي وفرحت كثير لان لي بنت خالتي اكبر مني ٣سنوات كل ما اتضايق اذهب لزيارتها ..

وفي يوم ذهبت لزيارتها كالعاده ..قالت لي ساعترفك بشيء انا معجبه في شاب واتفقنا على الزواج والاسبوع القادم سوف يتقدم لخطبتي ...
وفعلا مر اسبوعين وتم خطبتها على شاب نفسه وحضرت الخطبه وما شاء الله عليه انه وسيم جدا دبت الغيره في قلبي لماذا خطبها هي لماذا لم يخطبني انا ...انا اجمل منها كوني شقراء وعيوني ملونه لو انا تعرفت عليه قبلها لخطبني انا وتركها لم انم تلك الليله لقد اخذ عقلي واريده لي انا ..
اخذت افكر كيف اسلبه منها واحصل عليه ذهبت لها بحجة مباركه لها على الخطبه وسرقت رقم تلفونه منها

وثاني يوم حاولت الاتصال فيه رد علي، قلت له انا بنت خالة خطيبتك وانا معجبه فيك انبسط كثير وقال لي تعالي غدا لاراكي
وثاني يوم ذهبت للموعد تفاجأ بجمالي وقال لم اكن اتوقع ان تكوني بهذا الجمال لقد احبتتك من اول نظره ومن يومها نتكلم ليل ونهار مع بعض لا نفترق ابدا ..

لقد.احببته بجنون ولا اقدر البعد عنه وهو يبادلني نفس الشعور ...

المشكله الان كيف عليه ان يخلص من خطيبته وخاصه وهي من اقرباء لي؟؟ واذا تركها وتقدم لي خائفه اهلي يرفضوه كونه خطيب بنت خالتي السابقه. يا ريت تقولوا لي ماذا علي فعله ؟؟