العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2017-06-13 | 06:29 pm

خوله العرموطي لا تتوقف عن الحركه

خوله العرموطي لا تتوقف عن الحركه

جفرا نيوز - معالي خولة العرموطي وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة والسباقة، لا تتوقف عن الحركة والتجوال في مختلف محافظاتنا. بصمت وبلا صور، تمد يد العون للأيتام والارامل والفقراء والأسر المستورة، تقدم وتعطي لوجه الله تعالى، دون انتظار شكر أو مديح.

لو كان العطاء والكفاءة والعمل الميداني هو المقياس، لظلت هذه السيدة وزيرة للفقراء والارامل والايتام كل العمر. لكنه الحسد والدس والغيظ، هو ما اطاح بمعالي خولة العرموطي أكبر المحسنين الميدانيين في الأردن.