وزير الداخلية يلتقي السفير الاماراتي الحمود : لا تهاون في ترسيخ سيادة القانون على الجميع دون تمييز او واسطة ومحسوبية تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعاني يوعز بتشكيل لجنة للتحقيق بوفاة الطفلة جود الغذاء والدواء: حناء الشعر الملوث بالبكتيريا غير مسجل اردنيا العاصمة عمّان سابع أغلى مدينة عربية - تفاصيل الملك يغادر أرض الوطن في إجازته الخاصة السنوية المعتادة إحالات عدد من الضباط الى التقاعد في الامن العام - أسماء بالصور..الأمن العام يحقق أمنية طفل ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2017-06-13 | 06:29 pm

خوله العرموطي لا تتوقف عن الحركه

خوله العرموطي لا تتوقف عن الحركه

جفرا نيوز - معالي خولة العرموطي وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة والسباقة، لا تتوقف عن الحركة والتجوال في مختلف محافظاتنا. بصمت وبلا صور، تمد يد العون للأيتام والارامل والفقراء والأسر المستورة، تقدم وتعطي لوجه الله تعالى، دون انتظار شكر أو مديح.

لو كان العطاء والكفاءة والعمل الميداني هو المقياس، لظلت هذه السيدة وزيرة للفقراء والارامل والايتام كل العمر. لكنه الحسد والدس والغيظ، هو ما اطاح بمعالي خولة العرموطي أكبر المحسنين الميدانيين في الأردن.