وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين نشر جداول الناخبين الأولية-رابط مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2017-06-17 |

"سنحيا كراما" تقيم كرنفال كسوة العيد

"سنحيا كراما" تقيم كرنفال كسوة العيد

جفرا نيوز -عبدالسلام غضيه

 قامت جمعية سنحيا كراما الخيرية بالتعاون مع شركة النبلاء الدولية بإقامة مهرجان كسوة العيد لـ100 يتيم اجتمعوا من عدة مناطق في المملكة، وهو أحد مشاريع حملة رمضان الخير 2017 في الجمعية، والذي أقيم مساء الخميس في العاصمة عمان.

وشمل المهرجان اختيار الأطفال كسوة العيد بمساعدة المتطوعين، إضافة إلى ألعاب ترفيهية وكشفية، وتشارك جميع الحضور من متطوعين وأيتام وضيوف وجبة الإفطار الرمضاني.

وعبر السيد عمر عايش -مدير شركة النبلاء- عن سعادته الغامرة بمشاركته الأطفال اختيار كسوة العيد رفقة طاقم عمل ومتطوعي الجمعية، وحضور عدد من موظفي الشركة الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الأطفال.

وأضاف عايش: "السعادة والابتسامة تنتقل بالعدوى بين الحضور من الأطفال إلى المتطوعين وبالعكس"، وتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من أنجح هذه الفعالية المميزة.

يُذكر أن شركة النبلاء تعتبر من الشركاء الاستراتيجيين والداعمين باستمرار لمشاريع "سنحيا كراما" وعملها الدائم على مدار العام، وتأتي هذه الشراكة بتبني عدد من الفئات المستهدفة من مشاريع الجمعية من طلبة علم ودعم أصحاب الديون وغيرها من المشاريع التي تشرف عليها "سنحيا كراما".

تعتبر جمعية سنحيا كراما الخيرية جمعية مرخصة من وزارة التنمية الاجتماعية، تشرف على عدد من المشاريع الخيرية والتنموية المستدامة، والتي تستهدف عدد كبير من المحتاجين وطلبة العلم وغيرهم. http://sanahyakeram.com/