جفرا نيوز : أخبار الأردن | العسل يحارب البكتريا ويرطب البشرة "وفيه شفاء للناس"
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

العسل يحارب البكتريا ويرطب البشرة "وفيه شفاء للناس"


 العسل الأبيض أحد أشهر المحليات الطبيعية التى تستخدم فى العديد من الأغراض سواء فى الطعام أو الشراب أو علاج العديد من الأمراض بدلا من العقاقير والأدوية وحسب ما ذكره موقع womanitely فإن العسل له دور فى شفاء الكثير من الأمراض منها:

1:يعزز مستويات الطاقة الخاصة بك بشكل طبيعى ، فيعتبر العسل وسيلة فعالة وطبيعية للحصول على الطاقة والنشاط.

2: يعتبر العسل علاج جيد لالتهاب الحلق ،وهى واحدة من الطرق الأكثر انتشارا وذلك من خلال إضافة العسل إلى عصير الليمون حتى يعمل على تهدئة السعال والبرد

3: يعزز الجهاز المناعى ، فيعتبر العسل مرتفعا فى مضادات الأكسدة ويعمل على حماية الجسم من الأمراض المختلفة وذلك عن طريق تناول العسل سواء مشروب أو وضعه فى الأكلات.

4:على الرغم من أن العسل محلى إلا أنه يعمل على إنقاص الوزن من خلال تناوله فى ماء دافئ وعصير الليمون صباح كل يوم.

5: يعمل على تهدئة الأعصاب والاسترخاء والهدوء مما يساعد على النوم بشكل أفضل.

6: يقضى على آثار الحروق والكدمات إذ أنه محارب قوى للبكتريا والجراثيم.

7: يقضى على السموم والجراثيم فى الجسم ويعمل على تنقية الكبد.

8: يقضى على رائحة الفم الكريهة.

9: يعمل على نضارة البشرة والحفاظ على تنقيتها ومحاربة التجاعيد.