جفرا نيوز : أخبار الأردن | لون الدم فى فترة الطمث مؤشر لحالتك الصحية
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

لون الدم فى فترة الطمث مؤشر لحالتك الصحية


ذكر تقرير نشره الموقع الالكترونى لصحيفة 'تايمز اوف انديا ' الهندية، أن لون الدماء اثناء فترة الطمث مؤشر على الحالة الصحية، وفقا للكلية الأمريكية لأطباء النساء والتوليد، أن كل امرأة يجب أن تراقب لون الدم خلال هذه الفترة: فإذا كان اللون أحمر فاتح فهذه علامة على فترة صحية ومنتظمة.

وحسب التقرير أن إذا كان اللون وردى فهذه علامة على انخفاض مستويات هرمون الاستروجين، وإذا كان تدفق الدم أخف وزنا، بل هو أيضا علامة على انخفاض مستويات هرمون الاستروجين.

إذا لاحظت ترقق فى لون الدم فهو مؤشر على نقص التغذية، قد تعانى المرأة من فقر الدم، إذا لاحظت هذا اللون على التوالى لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر، يجب استشارة خبيرة التغذية.


فى حالة إذا كان لون الدم أحمر قاتما مع وجود جلطات او كتل دموية فهذا مؤشر أن مستويات هرمون الاستروجين عالية ولكن مستويات هرمون البروجسترون منخفضة، ةإذا كان حجم هذه الجلطات كبيرة فأنها مسألة مثيرة للقلق وتكون علامة على اختلال هرمونى خطير يجب استشارة الطبيب.