جفرا نيوز : أخبار الأردن | اغرب حالة " تسول " في الاردن .. والد يشتكي ابنته و زوجها لقطعهم " نصيبه " !! تفاصيل
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

اغرب حالة " تسول " في الاردن .. والد يشتكي ابنته و زوجها لقطعهم " نصيبه " !! تفاصيل

جفرا نيوز -شادي الزيناتي

في اغرب حالة تسول تم تسجيلها لدى وزارة التنمية الاجتماعية تم الكشف عنها مؤخرا ، ضبطت كوادر التنمية الاجتماعية فتاة تبلغ من العمر 17 عاما فقط تمتهن التسول بعد ان قام والدها بتقديم شكوى عليها 

وفي التفاصيل ، كشف الناطق الاعلامي لوزارة التنمية الاجتماعية د.فواز الرطروط لجفرا نيوز ان والد كان يجبر ابنته على امتهان التسول والعمل فيه لتجلب له دخلا يوميا " محترما " ، وبعد فترة قام ذلك الوالد بتزويج الفتاة لاحد الاشخاص .

الفتاة الضحية يبدو ان القدر لم يكن في صالحها ولم ينصفها من والدها واجباره على ان تعمل بالتسول ، حيث مارس الزوج ذات الضغوطات و ذات السياسة على زوجته " المتسولة القديمة " واجبرها على العودة الى الشارع والتسول من جديد !!

الغريب في هذه الحالة ، ان والد الفتاة " الزوجة " توجه لدى الجهات المختصة وقام بتقديم شكوى بحق ابنته يتهمها فيها بالتسول ، ويتهم زوجها باجبار ابنته على تلك الفعلة !!

الوالد وحسب التحقيقات اكد ان زوج ابنته قام " بقطع رزقه " حينما تزوج ابنته واجبرها على العمل كمتسوله ، حيث ان الاب فقد دخلا كبيرا جرّاء ذلك الزواج ، بحيث اصبح الدخل يذهب للزوج بدلا منه !!

د.الرطروط اكد لجفرا نيوز انه تم ايداع الفتاة " الضحية " لدى وزارة التنمية الاجتماعية ، لحين اتخاذ الاجراءات القانونية