شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

اغرب حالة " تسول " في الاردن .. والد يشتكي ابنته و زوجها لقطعهم " نصيبه " !! تفاصيل

جفرا نيوز -شادي الزيناتي

في اغرب حالة تسول تم تسجيلها لدى وزارة التنمية الاجتماعية تم الكشف عنها مؤخرا ، ضبطت كوادر التنمية الاجتماعية فتاة تبلغ من العمر 17 عاما فقط تمتهن التسول بعد ان قام والدها بتقديم شكوى عليها 

وفي التفاصيل ، كشف الناطق الاعلامي لوزارة التنمية الاجتماعية د.فواز الرطروط لجفرا نيوز ان والد كان يجبر ابنته على امتهان التسول والعمل فيه لتجلب له دخلا يوميا " محترما " ، وبعد فترة قام ذلك الوالد بتزويج الفتاة لاحد الاشخاص .

الفتاة الضحية يبدو ان القدر لم يكن في صالحها ولم ينصفها من والدها واجباره على ان تعمل بالتسول ، حيث مارس الزوج ذات الضغوطات و ذات السياسة على زوجته " المتسولة القديمة " واجبرها على العودة الى الشارع والتسول من جديد !!

الغريب في هذه الحالة ، ان والد الفتاة " الزوجة " توجه لدى الجهات المختصة وقام بتقديم شكوى بحق ابنته يتهمها فيها بالتسول ، ويتهم زوجها باجبار ابنته على تلك الفعلة !!

الوالد وحسب التحقيقات اكد ان زوج ابنته قام " بقطع رزقه " حينما تزوج ابنته واجبرها على العمل كمتسوله ، حيث ان الاب فقد دخلا كبيرا جرّاء ذلك الزواج ، بحيث اصبح الدخل يذهب للزوج بدلا منه !!

د.الرطروط اكد لجفرا نيوز انه تم ايداع الفتاة " الضحية " لدى وزارة التنمية الاجتماعية ، لحين اتخاذ الاجراءات القانونية