شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

اغرب حالة " تسول " في الاردن .. والد يشتكي ابنته و زوجها لقطعهم " نصيبه " !! تفاصيل

جفرا نيوز -شادي الزيناتي

في اغرب حالة تسول تم تسجيلها لدى وزارة التنمية الاجتماعية تم الكشف عنها مؤخرا ، ضبطت كوادر التنمية الاجتماعية فتاة تبلغ من العمر 17 عاما فقط تمتهن التسول بعد ان قام والدها بتقديم شكوى عليها 

وفي التفاصيل ، كشف الناطق الاعلامي لوزارة التنمية الاجتماعية د.فواز الرطروط لجفرا نيوز ان والد كان يجبر ابنته على امتهان التسول والعمل فيه لتجلب له دخلا يوميا " محترما " ، وبعد فترة قام ذلك الوالد بتزويج الفتاة لاحد الاشخاص .

الفتاة الضحية يبدو ان القدر لم يكن في صالحها ولم ينصفها من والدها واجباره على ان تعمل بالتسول ، حيث مارس الزوج ذات الضغوطات و ذات السياسة على زوجته " المتسولة القديمة " واجبرها على العودة الى الشارع والتسول من جديد !!

الغريب في هذه الحالة ، ان والد الفتاة " الزوجة " توجه لدى الجهات المختصة وقام بتقديم شكوى بحق ابنته يتهمها فيها بالتسول ، ويتهم زوجها باجبار ابنته على تلك الفعلة !!

الوالد وحسب التحقيقات اكد ان زوج ابنته قام " بقطع رزقه " حينما تزوج ابنته واجبرها على العمل كمتسوله ، حيث ان الاب فقد دخلا كبيرا جرّاء ذلك الزواج ، بحيث اصبح الدخل يذهب للزوج بدلا منه !!

د.الرطروط اكد لجفرا نيوز انه تم ايداع الفتاة " الضحية " لدى وزارة التنمية الاجتماعية ، لحين اتخاذ الاجراءات القانونية