جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يدخل البهجة والسرور لمرضى اطفال البشير
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

السعود يدخل البهجة والسرور لمرضى اطفال البشير

 
جفرا نيوز - تصوير جمال فخيذة

قام النائب المحامي يحيى السعود بزيارة تفقدية الى قسم الأطفال في مستشفى البشير صباح اليوم الاثنين ثاني ايام عيد الفطر السعيد يرافقه عضو مجلس امانة عمان السابق محمد السعود ووجهاء وشيوخ الدائرة الثانية .

وتفقد السعود خلال زيارته التي رافقه خلالها مدير المستشفى عمار الشرفا والكادر الطبي والتمريضي في المستشفى مبديا بعض الملاحظات والتوجيهات للنهوض بسير العمل في القسم لخدمة المرضى الأطفال وراحتهم .

وقام السعود في زيارته بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال الراقدين على سرير الشفاء في المستشفى كما أطمئن على أحوالهم الصحية من ذويهم الذين أكدوا محبتهم واحترامهم له على مواقفه الانسانية تجاه الاطفال المرضى .

وأشادالسعود بالخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لجميع المرضى من مختلف الجنسيات العراقية والسورية وخاصة ابناء قطاع غزة ، مؤكدا ان هذه بلد الهاشمين في خدمة وتقديم يد العون لجميع ابناء الوطن في الداخل والخارج .