شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

السعود يدخل البهجة والسرور لمرضى اطفال البشير

 
جفرا نيوز - تصوير جمال فخيذة

قام النائب المحامي يحيى السعود بزيارة تفقدية الى قسم الأطفال في مستشفى البشير صباح اليوم الاثنين ثاني ايام عيد الفطر السعيد يرافقه عضو مجلس امانة عمان السابق محمد السعود ووجهاء وشيوخ الدائرة الثانية .

وتفقد السعود خلال زيارته التي رافقه خلالها مدير المستشفى عمار الشرفا والكادر الطبي والتمريضي في المستشفى مبديا بعض الملاحظات والتوجيهات للنهوض بسير العمل في القسم لخدمة المرضى الأطفال وراحتهم .

وقام السعود في زيارته بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال الراقدين على سرير الشفاء في المستشفى كما أطمئن على أحوالهم الصحية من ذويهم الذين أكدوا محبتهم واحترامهم له على مواقفه الانسانية تجاه الاطفال المرضى .

وأشادالسعود بالخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لجميع المرضى من مختلف الجنسيات العراقية والسورية وخاصة ابناء قطاع غزة ، مؤكدا ان هذه بلد الهاشمين في خدمة وتقديم يد العون لجميع ابناء الوطن في الداخل والخارج .