جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحل الافضل لخسارة الوزن.. لا تفوتوا وجبة العشاء!!
شريط الأخبار
بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن
 

الحل الافضل لخسارة الوزن.. لا تفوتوا وجبة العشاء!!


إن كنتم تبحثون عن طريقة بسيطة لخسارة الوزن، لا تفوتوا وجبة العشاء بل نظموها من خلال تناول الكمية المناسبة من الأطعمة في الوقت المناسب سيساعدك على خسارة الوزن وعدم اكتساب الكيلوغرامات الإضافية. إليكم بعض النصائح:

لا تقاطعوا وجبة العشاء، ولكن حاولوا استهلاك ما بين 450 و550 سعرة حرارية فقط من الاطعمة الصحية
ابتعدوا عن الاطعمة الغنية بالنشويات، على أن تكون الوجبة بين 45 و55 في المئة مخصصة للكربوهيدرات أي ما يوازي حوالى 50 إلى 75 غ من النشويات.
تناولوا كمية من 20 إلى 25 في المئة من وجبة العشاء غنية بالبروتين أي ما يوازي حوالى 25 إلى 35 غراماً.
يفضل الابتعاد عن الأطعمة المشبعة بالدهون، وإذا أضطررتم اختاروا حوالى 20 غراماً من الدهون الصحية مثل زيت الزيتون، زيت السمسم، الأفوكادو، والبذور.
تناولوا الحبوب الكاملة والغنية بالالياف مثل الفاصولياء، الخضار، أو كمية صغيرة من الفواكه.
تناولوا وجبة العشاء حوالى 3 ساعات قبل موعد الخلود إلى النوم.