جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحل الافضل لخسارة الوزن.. لا تفوتوا وجبة العشاء!!
شريط الأخبار
هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يعود الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017 توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش اتفاق بين موظفي "الرأي" وإدارتها الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء)
عاجل
 

الحل الافضل لخسارة الوزن.. لا تفوتوا وجبة العشاء!!


إن كنتم تبحثون عن طريقة بسيطة لخسارة الوزن، لا تفوتوا وجبة العشاء بل نظموها من خلال تناول الكمية المناسبة من الأطعمة في الوقت المناسب سيساعدك على خسارة الوزن وعدم اكتساب الكيلوغرامات الإضافية. إليكم بعض النصائح:

لا تقاطعوا وجبة العشاء، ولكن حاولوا استهلاك ما بين 450 و550 سعرة حرارية فقط من الاطعمة الصحية
ابتعدوا عن الاطعمة الغنية بالنشويات، على أن تكون الوجبة بين 45 و55 في المئة مخصصة للكربوهيدرات أي ما يوازي حوالى 50 إلى 75 غ من النشويات.
تناولوا كمية من 20 إلى 25 في المئة من وجبة العشاء غنية بالبروتين أي ما يوازي حوالى 25 إلى 35 غراماً.
يفضل الابتعاد عن الأطعمة المشبعة بالدهون، وإذا أضطررتم اختاروا حوالى 20 غراماً من الدهون الصحية مثل زيت الزيتون، زيت السمسم، الأفوكادو، والبذور.
تناولوا الحبوب الكاملة والغنية بالالياف مثل الفاصولياء، الخضار، أو كمية صغيرة من الفواكه.
تناولوا وجبة العشاء حوالى 3 ساعات قبل موعد الخلود إلى النوم.