جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصدير 3250 طن خضار وفواكه إلى دول الخليج العربي
شريط الأخبار
ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس
عاجل
 

تصدير 3250 طن خضار وفواكه إلى دول الخليج العربي

عمان- صدر الأردن اليوم الاثنين ما مجموعه 3250 طنا من الخضار والفواكه الى دول الخليج العربي منها 1520 طنا من البندورة شكلت ما نسبته 7ر46 بالمئة و 1150 طن لوزيات وبطيخ شكلت 4ر35 % وباقي الاصناف نحو 18%.
وبحسب مساعد أمين عام وزارة الزراعة للتسويق والمعلومات الدكتور صلاح الطراونة، فقد تم تصدير هده الكميات من خلال 170 برادا توزعت بين الامارات 38 والكويت 57 والسعوديه 40 والبحرين 12 وسلطنه عمان 23 برادا.
وبين الطراونه ان صادرات البندورة انعكست ايجابيا على اسعارها محليا وتحسنت بعد ان شهدت انخفاضا حادا في الايام الماضية بسبب زياده المعروض ونتيجة موجه الحر الشديدة في المملكة حاليا، ما كان لها تاثير مباشر على المحاصيل سريعة النضج مثل البندورة والبطيخ والشمام واللوزيات المختلفة.(بترا)