جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصدير 3250 طن خضار وفواكه إلى دول الخليج العربي
شريط الأخبار
الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون
عاجل
 

تصدير 3250 طن خضار وفواكه إلى دول الخليج العربي

عمان- صدر الأردن اليوم الاثنين ما مجموعه 3250 طنا من الخضار والفواكه الى دول الخليج العربي منها 1520 طنا من البندورة شكلت ما نسبته 7ر46 بالمئة و 1150 طن لوزيات وبطيخ شكلت 4ر35 % وباقي الاصناف نحو 18%.
وبحسب مساعد أمين عام وزارة الزراعة للتسويق والمعلومات الدكتور صلاح الطراونة، فقد تم تصدير هده الكميات من خلال 170 برادا توزعت بين الامارات 38 والكويت 57 والسعوديه 40 والبحرين 12 وسلطنه عمان 23 برادا.
وبين الطراونه ان صادرات البندورة انعكست ايجابيا على اسعارها محليا وتحسنت بعد ان شهدت انخفاضا حادا في الايام الماضية بسبب زياده المعروض ونتيجة موجه الحر الشديدة في المملكة حاليا، ما كان لها تاثير مباشر على المحاصيل سريعة النضج مثل البندورة والبطيخ والشمام واللوزيات المختلفة.(بترا)