جفرا نيوز : أخبار الأردن | برامج التأمين الطبية الفردية من الشرق العربي بتغطية شاملة داخل وخارج المستشفى
شريط الأخبار
قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء
عاجل
 

برامج التأمين الطبية الفردية من الشرق العربي بتغطية شاملة داخل وخارج المستشفى

جفرا نيوز - تتطلع دائماً شركة gig | الشرق العربي للتأمين الى تقديم كل ما هو أفضل من برامج التأمين الطبية الفردية التي تمتاز بتغطيتها لكافات إحتياجات عملائها الكرام وتوفيرها لعدة برامج تأمينية بمستويات ومميزات مختلفة وفريدة, ومن هنا تقدم الشركة باقة من برامج كراون عائلتي لتأمين كافة أفراد العائلة داخل وخارج المستشفى/داخل وخارج الأردن.

تمنحكم شركة gig | الشرق العربي للتأمين عدد من برامج التأمين الطبي الفردية (كراون عائلتي داخل وخارج المستشفى, كراون عائلتي بلا حدود, كراون عائلتي داخل المستشفى فقط).

تقدم لكم هذه البرامج مزايا وخدمات عديدة كتغطية المواليد الجدد من اليوم الأول للولادة شريطة خلوهم من الأمراض والتشوهات الخلقية والوراثية, تغطية مباشرة من خلال الجهات الطبية المعتمدة ضمن شبكة طبية واسعة مميزة ومنتشرة في جميع أنحاء المملكة, بالإضافة إلى تغطية حالات الولادة, تغطية الجلطات الدماغية ومضاعفاتها, تغطية الإقامة والعناية الحثيثة وتغطية كافة الإجراءات داخل المستشفى بما يشمل التصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية العلاجية المتعلقة بالحالات المرضية وغيرها الكثير من التغطيات والمزايا, مع إمكانية تغطية العلاجات السنية ببرامج متعددة.

علماً بأن شركة الشرق العربي للتأمين توفر لكافة عملائها الكرام خدمة الموافقات الطبية على مدار 24 ساعة للحصول على الموافقات الطبية وأي استشارات طبية من خلال الرقم 5654665.