جفرا نيوز : أخبار الأردن | Orange الأردن تحدّث "خط الزوّار"
شريط الأخبار
الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء
عاجل
 

Orange الأردن تحدّث "خط الزوّار"

جفرا نيوز - انطلاقاً من حرصها الدائم على تنمية القطاع السياحي في المملكة، حدّثت Orange الأردن "خط الزوّار" الذي كانت قد أطلقته خلال العام الماضي بالشراكة مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية، والذي يقدم للزوّار باقات من الخدمات الخلوية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المزايا الإضافية لإبقائهم على تواصل دائم وبكل سهولة أثناء زيارتهم للمملكة.

هذا ويقدم "خط الزوّار" خيارات متنوعة من العروض تشمل عرض إنترنت 4G مدفوع مسبقاً للزوّار والذي يتضمن 100 جيجا إنترنت 4G، صالحة لمدة ثلاثة أشهر مع جهاز MiFi مقابل 75 دينار شامل الضريبة. وبإمكان المشتركين اختيار حزمة الإنترنت باستثناء جهاز الـ MiFi مقابل 35.5 دينار شامل الضريبة. كما يوفر العرض خيارات أخرى مثل "عبوة خط الزوّار الخلوي" الذي يشمل خط خلوي مشحون مخصّص للزوّار (11 Orange) بالإضافة لجهاز Huawei Y3II 4G بشريحتين مع مجموعة من الإكسسوارات )شاحن متنقل، عصا سيلفي وسماعة بلوتوث (ضمن عبوة واحدة مقابل 85 دينار شامل الضريبة. هذا ويشمل خط الزوار المدفوع مسبقا Orange 11 عدّة مزايا مثل: مكالمات مرنة وغير محدودة محلياً ودولياً، مكالمات غير محدودة على شبكة الوطنية فلسطين، سعر دقيقة مخفض على مجموعة من الوجهات الدولية, حزمة إنترنت أساسية 8 جيجابايت، تصفّح فيسبوك 6 جيجابايت، حزمة محافظات للاستخدام خارج عمان، مكافآت شهرية تصل إلى 2 جيجابايت، إنترنت لا محدود بعد انتهاء حزمة الإنترنت الأساسية، ترحيل حزمة الإنترنت الأساسية، رسائل محلية غير محدودة، اشتراك مجاني في أنغامي بلاس، وخصومات مميزة مع برنامج تكرم للمكافآت .

كما تقدم Orange الأردن لخط الزوّار الخلوي خدمة الاحتفاظ بالرقم, التي تمكن الزوّار من الاحتفاظ بأرقامهم (خطهم) عند السفر خارج المملكة واستخدام نفس الرقم عند عودتهم إليها ثانيةً، مقابل 6 دنانير لمدة ستة أشهر أو 12 دينار لمدة 12 شهراً. ومن الممكن تفعيل الخدمة من خلال الضغط على #977*.

وقد صمّمت Orange الأردن عروض "خط الزوّار" لهدفين أساسيين يتمثلان في تلبية احتياجات زوّار المملكة الدائمين ممن واجهتهم بعض الصعوبات المتعلقة في الحفاظ على نفس خط الخلوي في كل زيارة، وتجسيداً لالتزامها المباشر بتحفيز وتعزيز السياحة واستقطاب السياح للمملكة.

ويأتي تحديث عروض "خط الزوّار" في إطار مساعي وجهود Orange الأردن المتواصلة في تقديم تجربة زبائن لا تضاهى وتسهيل حياة مشتركيها من خلال ربطهم بكل ما يهمهم وما هو ضروري بالنسبة لهم، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020".