شريط الأخبار
الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا هذا المنصب ينتظر جمال الصرايرة.. ب"انتظار الإجراءات" العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

موظف مياه يسطّر مثالا بالبطولة والتحدي في الحسا .. شاهد الفيديو

جفرا نيوز - شادي الزيناتي


سطّر أحد موظفي مياه الطفيله مشهدا قلّ نظيره بالتضحية و العطاء و المخاطرة بنفسه ، حينما شارك بإصلاح الخط الناقل من محطات الحسا باتجاه الطفيلة.

حيث أصر الموظف على الغطس لإغلاق " المحبس " الرئيسي للمياه حرصا منه على ايقاف الهدر عند تفريغ الخط الذي تم تعطيله بعد اعتداء كان عليه  من قبل مجهولين ادى الى كسر " الهواية " !!

هذا وتم التعامل مع العطل فجرا وفي أقل من ساعتين تم إعادة ضخ المياه واصلاح العطل ..

فضرب هذا الموظف موعدا مع التضحية ، و كان مثالا يُحتذى بالبطولة  نأمل ان نجد نماذج اخرى مثيلة له ولروح الفدائية التي تعامل بها رغم انه ليس مضطرا للقيام بذلك ..

و نطالب وزير المياه والري د.حازم الناصر بالالتفات لهذا الموظف ومكافأته على عمله البطولي ..