جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظف مياه يسطّر مثالا بالبطولة والتحدي في الحسا .. شاهد الفيديو
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

موظف مياه يسطّر مثالا بالبطولة والتحدي في الحسا .. شاهد الفيديو

جفرا نيوز - شادي الزيناتي


سطّر أحد موظفي مياه الطفيله مشهدا قلّ نظيره بالتضحية و العطاء و المخاطرة بنفسه ، حينما شارك بإصلاح الخط الناقل من محطات الحسا باتجاه الطفيلة.

حيث أصر الموظف على الغطس لإغلاق " المحبس " الرئيسي للمياه حرصا منه على ايقاف الهدر عند تفريغ الخط الذي تم تعطيله بعد اعتداء كان عليه  من قبل مجهولين ادى الى كسر " الهواية " !!

هذا وتم التعامل مع العطل فجرا وفي أقل من ساعتين تم إعادة ضخ المياه واصلاح العطل ..

فضرب هذا الموظف موعدا مع التضحية ، و كان مثالا يُحتذى بالبطولة  نأمل ان نجد نماذج اخرى مثيلة له ولروح الفدائية التي تعامل بها رغم انه ليس مضطرا للقيام بذلك ..

و نطالب وزير المياه والري د.حازم الناصر بالالتفات لهذا الموظف ومكافأته على عمله البطولي ..