جفرا نيوز : أخبار الأردن | المصري والحياري يتراسان جاهة الصيفي للاعتذار لوزير المياه .. صور
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

المصري والحياري يتراسان جاهة الصيفي للاعتذار لوزير المياه .. صور

جفرا نيوز - توجهت جاهة كريمة برئاسة رجل الاعمال الاقتصادي صبيح المصري والنائب خالد بزبز الحياري ( ابو حديثة) وبحضور معالي نائب رئيس الوزراء وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي و عدد من الذوات والنواب وهم معالي باسم السالم والنائب محمود النعيمات والنائب احمد الصفدي والنائب عزيز العبيدي والمهندس مروان الفاعوري وغيرهم الى وزارة المياه والري لتقديم الاعتذار من قبل المقاول مهدي حسني الصيفي عما بدر عنه من اساءات وقدح وذم بحق الوزارة ومسؤوليها .

وعبر المصري والنائب الحياري عن تقدير الجميع للوزارة ووزيرها ومسؤوليها وجهودها واشاد بالتزامها المسؤول على الجهود الوطنية المخلصة التي ميزتها خلال الاونة الاخيرة .

وتقدم المقاول مهدي حسني الصيفي خلال الجاهة باعتذار للوزارة ووزيرها ومسؤوليها عما صدر عنه من سوء فهم واساءة للوزارة وللاشخاص القائمون عليها سواء كانت بقصد او بغير قصد .

واضاف ( انني اوكد على ثقتي الكاملة بما تقوم به الوزارة لخدمة الوطن وتقديري ومحبتي الشخصية ... امتنانا للاعمال والجهود الجبارة التي تقوم بها وزارة المياه والري واخص بالذكر معالي الدكتور المهندس حازم كمال الناصر وزير المياه والري الذي نثق بحسن ادارته).


وما هو جدير بالذكر ان وزير المياه والري د. حازم الناصر كان قد رفع قضية على المذكور ووجه له المدعي العام تهم الافتراء والقدح والذم بحق معالي وزير المياه والري ووزارة المياه والري.