شريط الأخبار
30 دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا توجيهات بإلغاء إجراء حجز تحفظي على المركبات لتسديد ذمم المياه بالفيديو .. سيارة تقتحم سوبرماركت خلف المختار مول الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو)
عاجل
 

المصري والحياري يتراسان جاهة الصيفي للاعتذار لوزير المياه .. صور

جفرا نيوز - توجهت جاهة كريمة برئاسة رجل الاعمال الاقتصادي صبيح المصري والنائب خالد بزبز الحياري ( ابو حديثة) وبحضور معالي نائب رئيس الوزراء وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي و عدد من الذوات والنواب وهم معالي باسم السالم والنائب محمود النعيمات والنائب احمد الصفدي والنائب عزيز العبيدي والمهندس مروان الفاعوري وغيرهم الى وزارة المياه والري لتقديم الاعتذار من قبل المقاول مهدي حسني الصيفي عما بدر عنه من اساءات وقدح وذم بحق الوزارة ومسؤوليها .

وعبر المصري والنائب الحياري عن تقدير الجميع للوزارة ووزيرها ومسؤوليها وجهودها واشاد بالتزامها المسؤول على الجهود الوطنية المخلصة التي ميزتها خلال الاونة الاخيرة .

وتقدم المقاول مهدي حسني الصيفي خلال الجاهة باعتذار للوزارة ووزيرها ومسؤوليها عما صدر عنه من سوء فهم واساءة للوزارة وللاشخاص القائمون عليها سواء كانت بقصد او بغير قصد .

واضاف ( انني اوكد على ثقتي الكاملة بما تقوم به الوزارة لخدمة الوطن وتقديري ومحبتي الشخصية ... امتنانا للاعمال والجهود الجبارة التي تقوم بها وزارة المياه والري واخص بالذكر معالي الدكتور المهندس حازم كمال الناصر وزير المياه والري الذي نثق بحسن ادارته).


وما هو جدير بالذكر ان وزير المياه والري د. حازم الناصر كان قد رفع قضية على المذكور ووجه له المدعي العام تهم الافتراء والقدح والذم بحق معالي وزير المياه والري ووزارة المياه والري.