جفرا نيوز : أخبار الأردن | اسباب جعلت حسين الحراسيس يغرد وحيدا في انتخابات منطقة المدينة
شريط الأخبار
بن سلمان : مدينة استثمارية بـ 500 مليار دولار على الحدود مع الأردن ومصر د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

اسباب جعلت حسين الحراسيس يغرد وحيدا في انتخابات منطقة المدينة

جفرا نيوز - خاص

عزفت جماعة الاخوان المسلمين في عملية الترشح للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات عن الزج بأسماء ذات شعبية كبيرة في مناطق المدينة واليرموك ، وذلك لاسباب يراها مراقبون منطقية.

وفي منطقة المدينة ، يقترب مقعد عضو اللجنة المحلية عن المنطقة من عضو اللجنة السابق والمرشح الحالي حسين الحراسيس،وذلك بعد اعلان اقرب المنافسين له الترشح عن قوائم التحالف الوطني للإصلاح (تحالف تخوض به الجماعة الانتخابات)،وذلك نظرا لطبيعة المنطقة العشائرية ، اذا تعتبر من اكثر التكتلات العشائرية كثافة في العاصمة عمان.

ولم يسبق وان حاز مرشح حزبي بمقعد المنطقة ، لما سلف ذكره ،وبالتزامن مع ما يمتلكه الحراسيس من اجماع العشيرة ومقومات اخرى تؤهله للوصل بأريحية الى المقعد.

وبحسب مطلعون فإن خطوة المنافس الاخر بإعلانه الترشح عن تحالف الاخوان المسلمين ، أربكت حسابات قواعده الانتخابية.