شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

العرموطي تبحث مع متطوعي مبادرة «واجب علينا» ما واجهه الفريق خلال رمضان

جفرا نيوز - اجمتعت وزير التنمية الاجتماعية الاسبق خولة العرموطي بالامس مع فريق متطوعي مبادرة #واجب_علينا للوقوف على ابرز النقاط التي واجهت الفريق اثناء عمله في شهر رمضان المبارك وما قبله ، وعرض الافكار والبدائل لبعض المشكلات.
وتحدثت العرموطي عن مجموعة من الافكار للمرحلة المقبلة من ضمنها استمرار العمل الاغاثي والبحث ميدانيا عن مشاريع تنموية صغيرة والمساهمة في انجاحها بالمناطق الفقيرة والاقل حظا.
وتطرقت لاهمية تحول بعض المناطق ولو جزئيا من مناطق منكوبة تبحث عن مساعدات الى مناطق فيها انتاجية - ولو كانت ضعيفة في البداية - معبرين عن استعدادهم لمتابعة اي مشاريع صغيرة قد تبدا في المناطق النائية. ومن ضمن المشاريع التي استذكرتها العرموطي مع الفريق طلبات اهالي المناطق الاقل حظا ومنها حاجة بعض النساء للمواد الاولية لصناعة الاجبان والالبان وغيرها ، بالاضافة الى البيوت البلاستيكية في بعض المناطق القروية .
واتفقت مع الفريق على العمل مع اصحاب الحاجة لتدريبهم بصورة مبسطة على ادارة مشاريعهم وتثقيفهم بالية استدامة مشاريعهم ومساعدتهم في بداية كل مشروع والتواصل الكامل معهم .
واختتمت العرموطي اللقاء بالاتفاق مع المتطوعين على سلسلة لقاءات بعد كل عمل ميداني بهدف التباحث في تفاصيل العمل وتطوير ما يمكن تطويره .
وكانت العرموطي اطلقت قبيل رمضان وبالتوافق مع مجموعة من الشباب النشط والمنتمي لبلاده مبادرة #واجب_علينا ، بهدف مساعدة المحتاجين والاسر العفيفة في الاردن.