جفرا نيوز : أخبار الأردن | اكاديمية فرسان الوطن تطلق مبادرة " اعرف وطنك "
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

اكاديمية فرسان الوطن تطلق مبادرة " اعرف وطنك "

جفرا نيوز

نظمت اكاديمية فرسان الوطن رحلة تعليمية استكشافية للأطفال الى منتجع حمامات ماعين السياحي ضمن مبادرة " اعرف وطنك " والتي تهدف الى تعريف المشاركين بأبرز المعالم السياحية والاثرية والبيئية في الاردن من خلال القيام بالزيارات والرحلات الاستكشافية الى هذه الاماكن.

وقال ضياء ابو حيانه مسؤول المبادرة ؛ إن هذه الزيارة والتي نفذت بالتنسيق مع مدير سياحة محافظة معان الدكتور ياسين صلاح ومدير سياحة مأدبا وائل الجعانيني ، جاءت ضمن فعاليات مبادرة "اعرف وطنك " والتي تهدف الى تنمية الشعور بالانتماء للوطن وتعريف المشاركين بالمعالم السياحية والاثرية والبيئية في الاردن. وتحاول ان تخلق لديهم إحساساً بالمسؤولية اتجاه هذه الاماكن التي تعد ثروة وطنية.

واضاف ابو حيانه ان هذه الرحلة اشتملت على زيارة للمواقع الاثرية في محافظة مادبا، كالسوق التراثي وكنيسة العذراء الاثرية ومعهد مادبا لفن الفسيفساء والترميم ومنتجع حمامات ماعين ، واشار الى ان المبادرة مستمرة لتشمل عددا من المواقع الاثرية في مختلف محافظات المملكة مستقبلا.