شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

اكاديمية فرسان الوطن تطلق مبادرة " اعرف وطنك "

جفرا نيوز

نظمت اكاديمية فرسان الوطن رحلة تعليمية استكشافية للأطفال الى منتجع حمامات ماعين السياحي ضمن مبادرة " اعرف وطنك " والتي تهدف الى تعريف المشاركين بأبرز المعالم السياحية والاثرية والبيئية في الاردن من خلال القيام بالزيارات والرحلات الاستكشافية الى هذه الاماكن.

وقال ضياء ابو حيانه مسؤول المبادرة ؛ إن هذه الزيارة والتي نفذت بالتنسيق مع مدير سياحة محافظة معان الدكتور ياسين صلاح ومدير سياحة مأدبا وائل الجعانيني ، جاءت ضمن فعاليات مبادرة "اعرف وطنك " والتي تهدف الى تنمية الشعور بالانتماء للوطن وتعريف المشاركين بالمعالم السياحية والاثرية والبيئية في الاردن. وتحاول ان تخلق لديهم إحساساً بالمسؤولية اتجاه هذه الاماكن التي تعد ثروة وطنية.

واضاف ابو حيانه ان هذه الرحلة اشتملت على زيارة للمواقع الاثرية في محافظة مادبا، كالسوق التراثي وكنيسة العذراء الاثرية ومعهد مادبا لفن الفسيفساء والترميم ومنتجع حمامات ماعين ، واشار الى ان المبادرة مستمرة لتشمل عددا من المواقع الاثرية في مختلف محافظات المملكة مستقبلا.