جفرا نيوز : أخبار الأردن | اكاديمية فرسان الوطن تطلق مبادرة " اعرف وطنك "
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

اكاديمية فرسان الوطن تطلق مبادرة " اعرف وطنك "

جفرا نيوز

نظمت اكاديمية فرسان الوطن رحلة تعليمية استكشافية للأطفال الى منتجع حمامات ماعين السياحي ضمن مبادرة " اعرف وطنك " والتي تهدف الى تعريف المشاركين بأبرز المعالم السياحية والاثرية والبيئية في الاردن من خلال القيام بالزيارات والرحلات الاستكشافية الى هذه الاماكن.

وقال ضياء ابو حيانه مسؤول المبادرة ؛ إن هذه الزيارة والتي نفذت بالتنسيق مع مدير سياحة محافظة معان الدكتور ياسين صلاح ومدير سياحة مأدبا وائل الجعانيني ، جاءت ضمن فعاليات مبادرة "اعرف وطنك " والتي تهدف الى تنمية الشعور بالانتماء للوطن وتعريف المشاركين بالمعالم السياحية والاثرية والبيئية في الاردن. وتحاول ان تخلق لديهم إحساساً بالمسؤولية اتجاه هذه الاماكن التي تعد ثروة وطنية.

واضاف ابو حيانه ان هذه الرحلة اشتملت على زيارة للمواقع الاثرية في محافظة مادبا، كالسوق التراثي وكنيسة العذراء الاثرية ومعهد مادبا لفن الفسيفساء والترميم ومنتجع حمامات ماعين ، واشار الى ان المبادرة مستمرة لتشمل عددا من المواقع الاثرية في مختلف محافظات المملكة مستقبلا.