شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

طالبتان أردنيتان تلتقيان الرئيس الألماني فرانك شتاينماير في برلين

جفرا نيوز
 التقت الطالبتان ثريا وياسمين الهياجنة بالرئيس الالماني في إطار برنامج مؤسسة الكساندر فون همبولدت الألمانية والتي تسعى إلى استقطاب علماء معروفين عالميا، فقد رافقت الفتاتان ثريا وياسمين هاني هياجنه من مدرسة الراهبات الوردية في إربد والدهما في زيارة إلى جامعة برلين الحرة الذي يعمل الدكتور الهياجنه أستاذا زائرًا فيها لهذا الصيف.

 وحرصًا من مؤسسة ألكسندر فون همبولدت على التعريف ببرامجها وفعالياتها، فقد قامت بدعوة ثريا وياسمين هياجنه للمشاركة برفقة والدهما في برنامج اقيم في برلين لمدة ثلاثة أيام للتعرف على المؤسسات التعليمية والأكاديمية والتخصصات التي تطرح في ألمانيا لفتح آفاق مستقبلية أمامهم، وخاصة في جامعة برلين التقنية، وغيرها من الجامعات الالمانية.

ونظرً لما توليها الحكومة الألمانية من اهتمام بالغ بالعلماء والأساتذة الزائرين فقد قام الرئيس الألماني بالتقى بهم تكريمًا لهم ولأبنائهم وبناتهم. وقد حظيت كل من ثريا وياسمين بالتحدث مع الرئيس الألماني شتاينماير في قصر بلفو في الضواحي الوسطى من مدينة برلين.