جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الدغمي يستجيب لطلب جاهة نيابية ويعود إلى المجلس
شريط الأخبار
عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت
عاجل
 

بالصور .. الدغمي يستجيب لطلب جاهة نيابية ويعود إلى المجلس

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
استقبل النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي في منزله عددا من النواب ، وذلك في محاولة منهم لانهاء مقاطعة الدغمي لجلسات الدورة الاستثنائية.
وأشاد النواب مساء اليوم الاحد بإثراء الدغمي لجلسات المجلس الرقابية والتشريعية على حدا سواء.
وأكدوا بأن الدغمي قامة وطنية بارزة يحتاجها مجلس النواب ، مشددين على ان المجلس افتقده خلال الجلسات الماضية.
ووصف النواب الدغمي بـ عميد المجلس الذي يعمل على احداث التوازن بداخله ، معبرين عن اعتزازهم بزمالته تحت قبة البرلمان.
بدوره عبر النائب الدغمي عن اعتزازه وفخره بزيارة النواب الى منزله ، ومستجيبا بذلك لطلبهم بحضور جلسات النواب.
وتبادل الدغمي الاشادة بأعضاء مجلس النواب جميعا ، ومستدركا القول : تربطني علاقة اخوية وثيقة مع رئيس المجلس عاطف الطراونة.
وحضر الى منزل الدغمي كل من النواب احمد الصفدي ومحمود الطيطي وابراهيم البدور وابراهيم بني هاني وبركات النمر وخير ابو صعيليك وقصي الدميسي وشعيب شديفات.