جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيمار لا يحب الحياة في ظل ميسي
شريط الأخبار
بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو
عاجل
 

نيمار لا يحب الحياة في ظل ميسي

جفرا نيوز -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة، في الرحيل عن النادي الكتالوني، لعدم شعوره بالراحة داخله.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنّ نيمار حقق كل البطولات الممكنة مع برشلونة، إلا أنّه لم يفز بالكرة الذهبية، كما لا يتوقع الحصول عليها طالما استمر "في ظل ليونيل ميسي".

وأضافت أن اللاعب استمع للعروض المقدمة إليه هذا الصيف باهتمام، عكس المعتاد.

وأشارت الصحيفة إلى تصريح نيمار مؤخرًا بإمكانية مغادرته لبرشلونة، والانضمام لمانشستر يونايتد "أو حتى إيبار"، ما يؤكد أن اللاعب لا يمانع في ارتداء قميص آخر.

وبجانب "الشياطين الحمر"، يسعى مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للتوقيع أيضًا مع نيمار.

وأكدت "سبورت" أنّ نيمار تلقى اتصالًا هاتفيًا من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، حيث طلب منه الانضمام للفريق الإنجليزي، خلفًا للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ونجح بالفعل في إقناع اللاعب، لكن الإدارة الكتالونية لن تتخلى عنه بسهولة، وفقًا للصحيفة.

وانضم نيمار إلى برشلونة في 2013، قادمًا من سانتوس البرازيلي، وحقق مع الفريق 10 بطولات في 4 مواسم، كما جدد عقده مع البلوجرانا حتى 2021.