شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية
عاجل
 

نيمار لا يحب الحياة في ظل ميسي

جفرا نيوز -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة، في الرحيل عن النادي الكتالوني، لعدم شعوره بالراحة داخله.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنّ نيمار حقق كل البطولات الممكنة مع برشلونة، إلا أنّه لم يفز بالكرة الذهبية، كما لا يتوقع الحصول عليها طالما استمر "في ظل ليونيل ميسي".

وأضافت أن اللاعب استمع للعروض المقدمة إليه هذا الصيف باهتمام، عكس المعتاد.

وأشارت الصحيفة إلى تصريح نيمار مؤخرًا بإمكانية مغادرته لبرشلونة، والانضمام لمانشستر يونايتد "أو حتى إيبار"، ما يؤكد أن اللاعب لا يمانع في ارتداء قميص آخر.

وبجانب "الشياطين الحمر"، يسعى مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للتوقيع أيضًا مع نيمار.

وأكدت "سبورت" أنّ نيمار تلقى اتصالًا هاتفيًا من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، حيث طلب منه الانضمام للفريق الإنجليزي، خلفًا للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ونجح بالفعل في إقناع اللاعب، لكن الإدارة الكتالونية لن تتخلى عنه بسهولة، وفقًا للصحيفة.

وانضم نيمار إلى برشلونة في 2013، قادمًا من سانتوس البرازيلي، وحقق مع الفريق 10 بطولات في 4 مواسم، كما جدد عقده مع البلوجرانا حتى 2021.