جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد الحكم على الجندي الاردني بالمؤبد .. السفارة الاميركية : العدالة اخذت مجراها !!
شريط الأخبار
الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء وفاة عشريني اثر تدهور مركبته في الموجب
عاجل
 

بعد الحكم على الجندي الاردني بالمؤبد .. السفارة الاميركية : العدالة اخذت مجراها !!

جفرا نيوز

 اعلن الناطق الرسمي باسم السفارة الامريكية اريك.باربي بيانا صحفيا جاء فيه:

أصدرت محكمة أردنية عسكرية في 17 تموز، حكماً بالإدانة ضد الجندي الأردني الذي قتل ثلاثة من أعضاء الجيش الأمريكي يوم 4 تشرين الثاني من عام 2016 في قاعدة الجفر الجوية. وراقب ممثلون من السفارة الأميركية مجريات سير المحاكمة، التي أكدت أن القتلى من الجيش الأمريكي قد اتبعوا جميع الإجراءات المتبعة عند الوصول إلى القاعدة يوم الحادث، كما أشرنا من قبل.

إننا نشعر بالاطمئنان بأن العدالة اخذت مجراها بحق مرتكب الجريمة.

ونحن نقدر السماح لنا ولأهالي الضحايا حضور سير اجراءات المحاكمة، وبالإضافة إلى ذلك السرعة والجدية في إجراءات المحكمة، بما يتماشى مع القانون الأردني وبالرغم من هذه المأساة، يبقى الأردن شريكا استراتيجيا.