جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد الحكم على الجندي الاردني بالمؤبد .. السفارة الاميركية : العدالة اخذت مجراها !!
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

بعد الحكم على الجندي الاردني بالمؤبد .. السفارة الاميركية : العدالة اخذت مجراها !!

جفرا نيوز

 اعلن الناطق الرسمي باسم السفارة الامريكية اريك.باربي بيانا صحفيا جاء فيه:

أصدرت محكمة أردنية عسكرية في 17 تموز، حكماً بالإدانة ضد الجندي الأردني الذي قتل ثلاثة من أعضاء الجيش الأمريكي يوم 4 تشرين الثاني من عام 2016 في قاعدة الجفر الجوية. وراقب ممثلون من السفارة الأميركية مجريات سير المحاكمة، التي أكدت أن القتلى من الجيش الأمريكي قد اتبعوا جميع الإجراءات المتبعة عند الوصول إلى القاعدة يوم الحادث، كما أشرنا من قبل.

إننا نشعر بالاطمئنان بأن العدالة اخذت مجراها بحق مرتكب الجريمة.

ونحن نقدر السماح لنا ولأهالي الضحايا حضور سير اجراءات المحاكمة، وبالإضافة إلى ذلك السرعة والجدية في إجراءات المحكمة، بما يتماشى مع القانون الأردني وبالرغم من هذه المأساة، يبقى الأردن شريكا استراتيجيا.