جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس الكنيست يهاجم الطراونة
شريط الأخبار
نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن
عاجل
 

رئيس الكنيست يهاجم الطراونة

جفرا نيوز- هاجم رئيس الكنيست الإسرائيلي، يولي إدلشطاين، الاثنين، رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، لاتهامه الاحتلال بالتطاول على المقدسات في القدس.
وقال إدلشطاين موجها حديثه للطراونة "من الأفضل أن تسكت"، مضيفا أنه من غير المعقول أن مسؤولا رفيعا في دولة وقعنا معها على اتفاق سلام تشجع قتل مواطنين إسرائيليين، على حد تعبيره.
وتابع القول ان"حدثا برلمانيا خطيرا حصل،  ففي حين كنا نتألم من العملية التي حصلت الجمعة في الحرم المقدسي، وقتل فيها شرطيان، وقف رئيس البرلمان الأردني، وقال: الشهداء يسقون الأرض الطاهرة"، بحسبه.
ودعا إدلشطاين الطراونة إلى إدانة العملية بشدة.
يذكر أن رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة قال، في كلمة تبناها مجلس النواب، الأحد، "إن تطاول الاحتلال الإسرائيلي على أقدسِ المقدسات في القدسِ والأقصى والحرم القدسي الشريف، سيظل سببا في استمرار المقاومةِ التي لن تستكين عند ظلم أو جبروت".وكالات