جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس الكنيست يهاجم الطراونة
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

رئيس الكنيست يهاجم الطراونة

جفرا نيوز- هاجم رئيس الكنيست الإسرائيلي، يولي إدلشطاين، الاثنين، رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، لاتهامه الاحتلال بالتطاول على المقدسات في القدس.
وقال إدلشطاين موجها حديثه للطراونة "من الأفضل أن تسكت"، مضيفا أنه من غير المعقول أن مسؤولا رفيعا في دولة وقعنا معها على اتفاق سلام تشجع قتل مواطنين إسرائيليين، على حد تعبيره.
وتابع القول ان"حدثا برلمانيا خطيرا حصل،  ففي حين كنا نتألم من العملية التي حصلت الجمعة في الحرم المقدسي، وقتل فيها شرطيان، وقف رئيس البرلمان الأردني، وقال: الشهداء يسقون الأرض الطاهرة"، بحسبه.
ودعا إدلشطاين الطراونة إلى إدانة العملية بشدة.
يذكر أن رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة قال، في كلمة تبناها مجلس النواب، الأحد، "إن تطاول الاحتلال الإسرائيلي على أقدسِ المقدسات في القدسِ والأقصى والحرم القدسي الشريف، سيظل سببا في استمرار المقاومةِ التي لن تستكين عند ظلم أو جبروت".وكالات