جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس الكنيست يهاجم الطراونة
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

رئيس الكنيست يهاجم الطراونة

جفرا نيوز- هاجم رئيس الكنيست الإسرائيلي، يولي إدلشطاين، الاثنين، رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، لاتهامه الاحتلال بالتطاول على المقدسات في القدس.
وقال إدلشطاين موجها حديثه للطراونة "من الأفضل أن تسكت"، مضيفا أنه من غير المعقول أن مسؤولا رفيعا في دولة وقعنا معها على اتفاق سلام تشجع قتل مواطنين إسرائيليين، على حد تعبيره.
وتابع القول ان"حدثا برلمانيا خطيرا حصل،  ففي حين كنا نتألم من العملية التي حصلت الجمعة في الحرم المقدسي، وقتل فيها شرطيان، وقف رئيس البرلمان الأردني، وقال: الشهداء يسقون الأرض الطاهرة"، بحسبه.
ودعا إدلشطاين الطراونة إلى إدانة العملية بشدة.
يذكر أن رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة قال، في كلمة تبناها مجلس النواب، الأحد، "إن تطاول الاحتلال الإسرائيلي على أقدسِ المقدسات في القدسِ والأقصى والحرم القدسي الشريف، سيظل سببا في استمرار المقاومةِ التي لن تستكين عند ظلم أو جبروت".وكالات