جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجلس مستمر بمجافاة مقترحات العرموطي والعكايلة..والاخير : " كله لم ينجح لم ينجح"
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

المجلس مستمر بمجافاة مقترحات العرموطي والعكايلة..والاخير : " كله لم ينجح لم ينجح"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


ابدى نواب كتلة الاصلاح النيابية اسيتاءهم الشديد من فشل اغلب مقترحاتهم في الحصول على موافقة اغلبية اعضاء المجلس ، وذلك خلال جلسات مناقشة واقرار مشاريع معدلة لقوانين الجهاز القضائي.
وقال رئيس الكتلة النائب عبدالله العكايلة في رده على رفض مجلس النواب مقترح تقدم به على مشروع معدل لقانون اصل المحاكمات الجزائية : "كله لم ينجح لم ينجح اصبحنا مثل الجامعات السورية لم ينجح أحد" ! ، على حد قوله.
ويعاني كل من النواب صالح العرموطي وعبدالله العكايلة وخليل عطية من مجافاة مجلس النواب لمقترحاتهم منذ انعقاد الدورة الاستثنائية في الرابع من الشهر الحالي.
ويستمر مجلس النواب في الدفاع عن التعديلات الحكومية على 11 مشروعا معدلا لقوانين القضاء ، ويقر المجلس المواد المعدلة الواردة من الحكومة.
 ويُتهم مجلس النواب بحسب مراقبين بـ"سلق" القوانين وعدم اعطائها أهمية وأولوية المناقشات المثرية.