جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجلس مستمر بمجافاة مقترحات العرموطي والعكايلة..والاخير : " كله لم ينجح لم ينجح"
شريط الأخبار
هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يعود الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017 توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش اتفاق بين موظفي "الرأي" وإدارتها الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء)
عاجل
 

المجلس مستمر بمجافاة مقترحات العرموطي والعكايلة..والاخير : " كله لم ينجح لم ينجح"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


ابدى نواب كتلة الاصلاح النيابية اسيتاءهم الشديد من فشل اغلب مقترحاتهم في الحصول على موافقة اغلبية اعضاء المجلس ، وذلك خلال جلسات مناقشة واقرار مشاريع معدلة لقوانين الجهاز القضائي.
وقال رئيس الكتلة النائب عبدالله العكايلة في رده على رفض مجلس النواب مقترح تقدم به على مشروع معدل لقانون اصل المحاكمات الجزائية : "كله لم ينجح لم ينجح اصبحنا مثل الجامعات السورية لم ينجح أحد" ! ، على حد قوله.
ويعاني كل من النواب صالح العرموطي وعبدالله العكايلة وخليل عطية من مجافاة مجلس النواب لمقترحاتهم منذ انعقاد الدورة الاستثنائية في الرابع من الشهر الحالي.
ويستمر مجلس النواب في الدفاع عن التعديلات الحكومية على 11 مشروعا معدلا لقوانين القضاء ، ويقر المجلس المواد المعدلة الواردة من الحكومة.
 ويُتهم مجلس النواب بحسب مراقبين بـ"سلق" القوانين وعدم اعطائها أهمية وأولوية المناقشات المثرية.