شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

رمضان: القضية الفلسطينية تواجه منعطفا خطيرا

جفرا نيوز

قال النائب خالد رمضان إن القضية الفلسطينية تواجه منعطفا خطيرا، وما تشهده القدس والأقصى على وجه الخصوص .
وأضاف النائب في بيان صحافي، أن من مخاطر وتحديات وبالخصوص التقسيم الزماني والمكاني، على طريق مشروع يهودية الدولة.

وطالب من فصائل العمل والنضال الفلسطينية كافة بالانحياز الى المبادرة التي انطلقت في فلسطين المحتلة، والتي اجد انها تشكل امتدادا طبيعيا لمبادرة القادة الأسرى لمواجهه المأزق الوطني الفلسطيني،

وناشد رمضان كل الفصائل والنخب ومؤسسات المجتمع الانحياز ودعم برنامج الإنقاذ الوطني الفلسطيني .
وأضاف رمضان ان جماهير شعبنا العربي الفلسطيني نجدها على امتداد تواجدها تكافح وتناضل بالوسائل الممكنة كافة وسط حالة صمت وتواطىء رسمي عربي.

وتوجه بالتحية والمناشدة الى كافة القوى والنخب لدعم هذا الحراك الضروري لمواجهة التحديات الراهنة والتي تكثفت نقاطها باجتماع طارئ للقيادات الوطنية عنوانه الاقصى، اعلان وقف الصراع الداخلي ووقف ما وصفه بـ "الردح" الاعلامي والحروب الداخلية وطلب الدعم من شباب التواصل الاجتماعي لتوحيد الجبهة الداخلية واعلان حل الحكومة الحالية فورا، واعلان حماس حل اللجنة الوزارية في غزة فورا من اجل اللقدس والاقصى.

- بالاضافة الى اعلان تشكيل حكومة وحدة وطنية على وجه السرعة، ودعم أهل القدس بكل ما تملكه الاحزاب والحكومة والسلطة من أجل تعزيز صمودهم، والطلب من المغرب ورئاسة لجنة القدس في جامعة الدول العربية الحد الاقصى من اجل الاقصى، و وقف التنسيق الامني فورا، ومشاركة المعارضة ونواب البرلمان بالتشاور والقرار وطي صفحة الخلافات مع جميع التيارات والقوى بشبكة امان وطنية شاملة، ومشاركة الجمهور بأي قرار قادم وعدم تفرد أية جهة بأي قرار قادم.