جفرا نيوز : أخبار الأردن | رمضان: القضية الفلسطينية تواجه منعطفا خطيرا
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

رمضان: القضية الفلسطينية تواجه منعطفا خطيرا

جفرا نيوز

قال النائب خالد رمضان إن القضية الفلسطينية تواجه منعطفا خطيرا، وما تشهده القدس والأقصى على وجه الخصوص .
وأضاف النائب في بيان صحافي، أن من مخاطر وتحديات وبالخصوص التقسيم الزماني والمكاني، على طريق مشروع يهودية الدولة.

وطالب من فصائل العمل والنضال الفلسطينية كافة بالانحياز الى المبادرة التي انطلقت في فلسطين المحتلة، والتي اجد انها تشكل امتدادا طبيعيا لمبادرة القادة الأسرى لمواجهه المأزق الوطني الفلسطيني،

وناشد رمضان كل الفصائل والنخب ومؤسسات المجتمع الانحياز ودعم برنامج الإنقاذ الوطني الفلسطيني .
وأضاف رمضان ان جماهير شعبنا العربي الفلسطيني نجدها على امتداد تواجدها تكافح وتناضل بالوسائل الممكنة كافة وسط حالة صمت وتواطىء رسمي عربي.

وتوجه بالتحية والمناشدة الى كافة القوى والنخب لدعم هذا الحراك الضروري لمواجهة التحديات الراهنة والتي تكثفت نقاطها باجتماع طارئ للقيادات الوطنية عنوانه الاقصى، اعلان وقف الصراع الداخلي ووقف ما وصفه بـ "الردح" الاعلامي والحروب الداخلية وطلب الدعم من شباب التواصل الاجتماعي لتوحيد الجبهة الداخلية واعلان حل الحكومة الحالية فورا، واعلان حماس حل اللجنة الوزارية في غزة فورا من اجل اللقدس والاقصى.

- بالاضافة الى اعلان تشكيل حكومة وحدة وطنية على وجه السرعة، ودعم أهل القدس بكل ما تملكه الاحزاب والحكومة والسلطة من أجل تعزيز صمودهم، والطلب من المغرب ورئاسة لجنة القدس في جامعة الدول العربية الحد الاقصى من اجل الاقصى، و وقف التنسيق الامني فورا، ومشاركة المعارضة ونواب البرلمان بالتشاور والقرار وطي صفحة الخلافات مع جميع التيارات والقوى بشبكة امان وطنية شاملة، ومشاركة الجمهور بأي قرار قادم وعدم تفرد أية جهة بأي قرار قادم.