شريط الأخبار
الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا
عاجل
 

الشرق العربي للتأمين ترعى ندوة طبية للبروفسور فيليب بوشار

جفرا نيوز - حرصت شركة gig| الشرق العربي للتأمين بأن تكون أحد الشركات الراعية للندوة الطبية للبروفسور الفرنسي فيليب بوشار التي أقيمت بعمان بفندق الميريديان حول أمراض الغدد الصماء والسكري والخصوبة يوم الأحد الموافق 16 تموز 2017 بتنظيم من شركة حول المتوسط PANMED.

وقد حضر الندوة كل من السيد سليمان دنديس، نائب المدير التنفيذي لدائرة التأمين الطبي والسيد أحمد الغانم، مدير أول عمليات والفاضلة رشا أبو غوش، مدير دائرة المطالبات الطبية. وقد ألقى البروفسور محاضرة لنقابة الأطباء الأردنيين بحضور عدد كبير وضخم من أبرز أخصائيي الغدد الصماء والأمراض النسائية ومختلف المؤسسات الصحية المعنية.

ويذكر أن البروفيسور الفرنسي فيليب بوشار أخصائي الغدد الصماء والرئيس السابق للجمعية الأوروبية للغدد يعتبر من أبرز الأخصائيين في فرنسا وأوروبا في مجال أمراض الغدد الصماء وعلم الوراثة والجينات وله العديد من الدراسات والأبحاث العالمية في هذا المجال.

وقد وجهت شركة حول المتوسط PANMED، الشركة المنظمة لهذه الندوة، شكرها العميق لشركة الشرق العربي للتأمين لرعايتها الكريمة ولإنجاحها هذه المبادرة التي تتماشى مع خطة الشركة والتزامها بالتوعية الصحية للمجتمعات المحلية.