جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق العربي للتأمين ترعى ندوة طبية للبروفسور فيليب بوشار
شريط الأخبار
بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك
عاجل
 

الشرق العربي للتأمين ترعى ندوة طبية للبروفسور فيليب بوشار

جفرا نيوز - حرصت شركة gig| الشرق العربي للتأمين بأن تكون أحد الشركات الراعية للندوة الطبية للبروفسور الفرنسي فيليب بوشار التي أقيمت بعمان بفندق الميريديان حول أمراض الغدد الصماء والسكري والخصوبة يوم الأحد الموافق 16 تموز 2017 بتنظيم من شركة حول المتوسط PANMED.

وقد حضر الندوة كل من السيد سليمان دنديس، نائب المدير التنفيذي لدائرة التأمين الطبي والسيد أحمد الغانم، مدير أول عمليات والفاضلة رشا أبو غوش، مدير دائرة المطالبات الطبية. وقد ألقى البروفسور محاضرة لنقابة الأطباء الأردنيين بحضور عدد كبير وضخم من أبرز أخصائيي الغدد الصماء والأمراض النسائية ومختلف المؤسسات الصحية المعنية.

ويذكر أن البروفيسور الفرنسي فيليب بوشار أخصائي الغدد الصماء والرئيس السابق للجمعية الأوروبية للغدد يعتبر من أبرز الأخصائيين في فرنسا وأوروبا في مجال أمراض الغدد الصماء وعلم الوراثة والجينات وله العديد من الدراسات والأبحاث العالمية في هذا المجال.

وقد وجهت شركة حول المتوسط PANMED، الشركة المنظمة لهذه الندوة، شكرها العميق لشركة الشرق العربي للتأمين لرعايتها الكريمة ولإنجاحها هذه المبادرة التي تتماشى مع خطة الشركة والتزامها بالتوعية الصحية للمجتمعات المحلية.