جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الحويطات لـ"جفرا نيوز" : نقف مع إبننا معارك ونرفض الحكم الجائر
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

النائب الحويطات لـ"جفرا نيوز" : نقف مع إبننا معارك ونرفض الحكم الجائر

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


 اكد النائب محمد الحويطات ان قبيلته تقف وقفة رجل واحد مع الجندي معارك أبو تايه االذي ينتمي إلى اليها ،مبينا ان القبيلة كانت وما زالت مثال الوﻻء والانتماء لتراب هذا الوطن العزيز وقدمت كوكبة من الشهداء فداء للوطن منذ انطلاق الرصاصة الأولى للثورة العربية الكبرى.

 وشدد الحويطات  على ان القبيلة ترفض الحكم الجائر على ابو تايه ، موضحا ان الاخير قام بواجبه.

 واستدرك النائب الحويطات القول :"أننا نقف بجانبه إلى أن يتم الإفراج عنه معززا مكرما".

 وحمل الحويطات عبر "جفرا نيوز" الحكومة كامل المسؤولية عن عدم استقبال ولقاء أبناء القبيلة أمس الاربعاء ، بعدما توجهوا بالمئات الى العاصمة عمان ، لكن قوات الامن منعتهم من أكمال مسيرتهم الى الديوان الملكي والسفارة الامريكية.

وطالب الحويطات الحكومة بفتح الأبواب والاستماع لمطالب ابناء القبيلة المشروعة ، معللا ذلك بالقول :"حتى لا تتفاقم الأمور ويتأزم الموقف. ونحن ثابتون على موقفنا حتى يتم الإفراج عن ابننا البطل معارك أبو تايه الحويطات.