جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الحويطات لـ"جفرا نيوز" : نقف مع إبننا معارك ونرفض الحكم الجائر
شريط الأخبار
تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء وفيات الاثنين 18-12-2017 طاهر المصري : لم يكن هناك اتصالات او تدخل للافراج عن "صبيح "
عاجل
 

النائب الحويطات لـ"جفرا نيوز" : نقف مع إبننا معارك ونرفض الحكم الجائر

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


 اكد النائب محمد الحويطات ان قبيلته تقف وقفة رجل واحد مع الجندي معارك أبو تايه االذي ينتمي إلى اليها ،مبينا ان القبيلة كانت وما زالت مثال الوﻻء والانتماء لتراب هذا الوطن العزيز وقدمت كوكبة من الشهداء فداء للوطن منذ انطلاق الرصاصة الأولى للثورة العربية الكبرى.

 وشدد الحويطات  على ان القبيلة ترفض الحكم الجائر على ابو تايه ، موضحا ان الاخير قام بواجبه.

 واستدرك النائب الحويطات القول :"أننا نقف بجانبه إلى أن يتم الإفراج عنه معززا مكرما".

 وحمل الحويطات عبر "جفرا نيوز" الحكومة كامل المسؤولية عن عدم استقبال ولقاء أبناء القبيلة أمس الاربعاء ، بعدما توجهوا بالمئات الى العاصمة عمان ، لكن قوات الامن منعتهم من أكمال مسيرتهم الى الديوان الملكي والسفارة الامريكية.

وطالب الحويطات الحكومة بفتح الأبواب والاستماع لمطالب ابناء القبيلة المشروعة ، معللا ذلك بالقول :"حتى لا تتفاقم الأمور ويتأزم الموقف. ونحن ثابتون على موقفنا حتى يتم الإفراج عن ابننا البطل معارك أبو تايه الحويطات.