شريط الأخبار
الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ
عاجل
 

النائب الحويطات لـ"جفرا نيوز" : نقف مع إبننا معارك ونرفض الحكم الجائر

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


 اكد النائب محمد الحويطات ان قبيلته تقف وقفة رجل واحد مع الجندي معارك أبو تايه االذي ينتمي إلى اليها ،مبينا ان القبيلة كانت وما زالت مثال الوﻻء والانتماء لتراب هذا الوطن العزيز وقدمت كوكبة من الشهداء فداء للوطن منذ انطلاق الرصاصة الأولى للثورة العربية الكبرى.

 وشدد الحويطات  على ان القبيلة ترفض الحكم الجائر على ابو تايه ، موضحا ان الاخير قام بواجبه.

 واستدرك النائب الحويطات القول :"أننا نقف بجانبه إلى أن يتم الإفراج عنه معززا مكرما".

 وحمل الحويطات عبر "جفرا نيوز" الحكومة كامل المسؤولية عن عدم استقبال ولقاء أبناء القبيلة أمس الاربعاء ، بعدما توجهوا بالمئات الى العاصمة عمان ، لكن قوات الامن منعتهم من أكمال مسيرتهم الى الديوان الملكي والسفارة الامريكية.

وطالب الحويطات الحكومة بفتح الأبواب والاستماع لمطالب ابناء القبيلة المشروعة ، معللا ذلك بالقول :"حتى لا تتفاقم الأمور ويتأزم الموقف. ونحن ثابتون على موقفنا حتى يتم الإفراج عن ابننا البطل معارك أبو تايه الحويطات.