جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطوة اعتراف للياسين والخلايلة في مضارب الهنداوي .. صور
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

عطوة اعتراف للياسين والخلايلة في مضارب الهنداوي .. صور

جفرا نيوز - كرم عميد عشيرة الهنداوي راضي باشا الهنداوي جاهة عشيرة العيطان ووجهاء بني حسن الى مضاربهم بالموافقة على اعطاء عطوة اعتراف في حادثة مقتل الاستاذ عبد المطلب عبد العزيز الهنداوي في النعيمة .


وقد سطر ال الهنداوي واقاربهم نموذجا مميزا في التسامح والحفاظ على وحدة الصف واحترام القوانين حيث وافقوا على العطوة دون شروط تعجيزية وتعاملوا مع المجرمين كافراد لا يمثلون عشائرهم التي تجمعها بالهنداوي اواصر القربى والرحم مؤكدين على على اهمية الاحتكام للقانون والقضاء العادل التي يحترمها ويقدرها القانون الاردني .


واشار الشيخ خالد نواف العيطان رئيس الجاهة الى المواقف الايجابية التي كانت عشيرة الهنداوي سباقة لها بعدم موافقتهم على اجلاء اي فرد من عشيرتي الخلايلة والياسين عن بلدتهم النعيمة، مؤكدا على انه مثل هذه المواقف تؤكد على حجم العلاقة بين هذه العشائر وعلى خلق حميد انتهجه ال الهنداوي عبر التاريخ الاردني.


فيما اكد عميد ال الهنداوي اللواء المتقاعد راضي سالم باشا الهنداوي على ان الحفاظ على ارواح الامنين ودمهم وضبط النفس هو الطريق لاشاعة الامن المجتمعي والحفاظ على قيم المجتمع وان العرف العشائري هو ضرورة لتحقيق السلم والسلام وحفاظا عليه وافق ال الهنداوي على طلب الجاهة الكريمة.


هذا وقد حضر العطوة عدد من اقارب ال الهنداوي واصدقائهم من عشائر النعيمة واربد واصحاب المعالي والعطوفة والسعادة ومندوب وزير الداخلية متصرف لواء الجامعة.