جفرا نيوز : أخبار الأردن | "وطن" النيابية تدعم مساعي النائب الحويطات وتطالب الحكومة بالاستماع الى مطالب القبيلة
شريط الأخبار
الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال"
عاجل
 

"وطن" النيابية تدعم مساعي النائب الحويطات وتطالب الحكومة بالاستماع الى مطالب القبيلة

جفرا نيوز - اصدرت كتلة "وطن" النيابية بيانا صحفيا ظهر اليوم الجمعة ، تعبر من خلاله عن دعمها لعضو الكتلة النائب محمد الحويطات وجهوده في سبيل تهدئة الاوضاع في مناطق قبيلة الحويطات ومساعيه في انصاف الجندي معارك ابو تايه الذي حكم بالاشغال الشاقة مدى الحياة،على اثر قضية ما يعرف اعلاميا "حادث الجفر".
وطالبت الكتلة في بيان حصلت "جفرا نيوز" على نسخة منه الحكومة بالاستماع الى مطالب عشائر الحويطات.
واشادت الكتلة بعشائر الحويطات وجهودهم في بناء الدولة الاردنية منذ انشائها.
وتاليا نص البيان ..
بيان صادر عن كتله وطن النيابيه
الكل يعلم ويتابع موضوع الجندي معارك الحويطات والاحداث التي جرت قبل ايام والتي لازالت تتفاعل .
نحن ككتله وطن نتابع الذي يحدث ونتمنى من الجميع ضبط النفس ونقول لعشيره الحويطات أنتم من اعرق العشائر الأردنيه ورجالكم لهم الأثر الواضح في بناء هذا الوطن نتمنى منكم ضبط النفس ونطالب الدوله ممثله برئيس الوزراء لقاء اخواننا من قبيله الحويطات والاستماع لهم وشرح وجه نظر الدوله وبيان ألادله التي بُنيت عليها ادانة الجندي معارك الحويطات ..

نحن ككتله وطن معنا اخ عزيز علينا جميعا هو سعاده محمد الحويطات وهو نائب يمثل بدو الجنوب بشكل عام والحويطات بشكل خاص نقول له نحن اخوه لك ونقدّم كافه انواع الدعم ونشد على يديك لتكون همزه وصل بين جميع الأطراف .

حفظ الله الوطن ..ملكا وارضاً وشعبا