جفرا نيوز : أخبار الأردن | "وطن" النيابية تدعم مساعي النائب الحويطات وتطالب الحكومة بالاستماع الى مطالب القبيلة
شريط الأخبار
الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء
عاجل
 

"وطن" النيابية تدعم مساعي النائب الحويطات وتطالب الحكومة بالاستماع الى مطالب القبيلة

جفرا نيوز - اصدرت كتلة "وطن" النيابية بيانا صحفيا ظهر اليوم الجمعة ، تعبر من خلاله عن دعمها لعضو الكتلة النائب محمد الحويطات وجهوده في سبيل تهدئة الاوضاع في مناطق قبيلة الحويطات ومساعيه في انصاف الجندي معارك ابو تايه الذي حكم بالاشغال الشاقة مدى الحياة،على اثر قضية ما يعرف اعلاميا "حادث الجفر".
وطالبت الكتلة في بيان حصلت "جفرا نيوز" على نسخة منه الحكومة بالاستماع الى مطالب عشائر الحويطات.
واشادت الكتلة بعشائر الحويطات وجهودهم في بناء الدولة الاردنية منذ انشائها.
وتاليا نص البيان ..
بيان صادر عن كتله وطن النيابيه
الكل يعلم ويتابع موضوع الجندي معارك الحويطات والاحداث التي جرت قبل ايام والتي لازالت تتفاعل .
نحن ككتله وطن نتابع الذي يحدث ونتمنى من الجميع ضبط النفس ونقول لعشيره الحويطات أنتم من اعرق العشائر الأردنيه ورجالكم لهم الأثر الواضح في بناء هذا الوطن نتمنى منكم ضبط النفس ونطالب الدوله ممثله برئيس الوزراء لقاء اخواننا من قبيله الحويطات والاستماع لهم وشرح وجه نظر الدوله وبيان ألادله التي بُنيت عليها ادانة الجندي معارك الحويطات ..

نحن ككتله وطن معنا اخ عزيز علينا جميعا هو سعاده محمد الحويطات وهو نائب يمثل بدو الجنوب بشكل عام والحويطات بشكل خاص نقول له نحن اخوه لك ونقدّم كافه انواع الدعم ونشد على يديك لتكون همزه وصل بين جميع الأطراف .

حفظ الله الوطن ..ملكا وارضاً وشعبا