شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

"وطن" النيابية تدعم مساعي النائب الحويطات وتطالب الحكومة بالاستماع الى مطالب القبيلة

جفرا نيوز - اصدرت كتلة "وطن" النيابية بيانا صحفيا ظهر اليوم الجمعة ، تعبر من خلاله عن دعمها لعضو الكتلة النائب محمد الحويطات وجهوده في سبيل تهدئة الاوضاع في مناطق قبيلة الحويطات ومساعيه في انصاف الجندي معارك ابو تايه الذي حكم بالاشغال الشاقة مدى الحياة،على اثر قضية ما يعرف اعلاميا "حادث الجفر".
وطالبت الكتلة في بيان حصلت "جفرا نيوز" على نسخة منه الحكومة بالاستماع الى مطالب عشائر الحويطات.
واشادت الكتلة بعشائر الحويطات وجهودهم في بناء الدولة الاردنية منذ انشائها.
وتاليا نص البيان ..
بيان صادر عن كتله وطن النيابيه
الكل يعلم ويتابع موضوع الجندي معارك الحويطات والاحداث التي جرت قبل ايام والتي لازالت تتفاعل .
نحن ككتله وطن نتابع الذي يحدث ونتمنى من الجميع ضبط النفس ونقول لعشيره الحويطات أنتم من اعرق العشائر الأردنيه ورجالكم لهم الأثر الواضح في بناء هذا الوطن نتمنى منكم ضبط النفس ونطالب الدوله ممثله برئيس الوزراء لقاء اخواننا من قبيله الحويطات والاستماع لهم وشرح وجه نظر الدوله وبيان ألادله التي بُنيت عليها ادانة الجندي معارك الحويطات ..

نحن ككتله وطن معنا اخ عزيز علينا جميعا هو سعاده محمد الحويطات وهو نائب يمثل بدو الجنوب بشكل عام والحويطات بشكل خاص نقول له نحن اخوه لك ونقدّم كافه انواع الدعم ونشد على يديك لتكون همزه وصل بين جميع الأطراف .

حفظ الله الوطن ..ملكا وارضاً وشعبا