جفرا نيوز : أخبار الأردن | "وطن" النيابية تدعم مساعي النائب الحويطات وتطالب الحكومة بالاستماع الى مطالب القبيلة
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

"وطن" النيابية تدعم مساعي النائب الحويطات وتطالب الحكومة بالاستماع الى مطالب القبيلة

جفرا نيوز - اصدرت كتلة "وطن" النيابية بيانا صحفيا ظهر اليوم الجمعة ، تعبر من خلاله عن دعمها لعضو الكتلة النائب محمد الحويطات وجهوده في سبيل تهدئة الاوضاع في مناطق قبيلة الحويطات ومساعيه في انصاف الجندي معارك ابو تايه الذي حكم بالاشغال الشاقة مدى الحياة،على اثر قضية ما يعرف اعلاميا "حادث الجفر".
وطالبت الكتلة في بيان حصلت "جفرا نيوز" على نسخة منه الحكومة بالاستماع الى مطالب عشائر الحويطات.
واشادت الكتلة بعشائر الحويطات وجهودهم في بناء الدولة الاردنية منذ انشائها.
وتاليا نص البيان ..
بيان صادر عن كتله وطن النيابيه
الكل يعلم ويتابع موضوع الجندي معارك الحويطات والاحداث التي جرت قبل ايام والتي لازالت تتفاعل .
نحن ككتله وطن نتابع الذي يحدث ونتمنى من الجميع ضبط النفس ونقول لعشيره الحويطات أنتم من اعرق العشائر الأردنيه ورجالكم لهم الأثر الواضح في بناء هذا الوطن نتمنى منكم ضبط النفس ونطالب الدوله ممثله برئيس الوزراء لقاء اخواننا من قبيله الحويطات والاستماع لهم وشرح وجه نظر الدوله وبيان ألادله التي بُنيت عليها ادانة الجندي معارك الحويطات ..

نحن ككتله وطن معنا اخ عزيز علينا جميعا هو سعاده محمد الحويطات وهو نائب يمثل بدو الجنوب بشكل عام والحويطات بشكل خاص نقول له نحن اخوه لك ونقدّم كافه انواع الدعم ونشد على يديك لتكون همزه وصل بين جميع الأطراف .

حفظ الله الوطن ..ملكا وارضاً وشعبا