جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. وائل كفوري يشعل مهرجان جرش
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

بالصور والفيديو .. وائل كفوري يشعل مهرجان جرش

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
 
أطل الفنان اللبناني وائل كفوري على جمهوره الذي تجاوز الاربعة آلاف في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون للدورة الثانية والثلاثين، وخاطبهم بكلمات وطنية تعبر عن مدى عشقه للأردن وللقيادة الهاشمية ومدى سعادته في تواصله مع جرش للمرة الثالثة على التوالي .

وقال مدير مهرجان جرش محمد ابو سماقة في تقديمه للفنان وائل كفوري انه يعتبر نجما كبيرا من نجوم المهرجان ، لاشتراكه للمره الثالثة على التوالي وبهذا الحضور وبهذه النوعية العاشقه من الجمهور لفنه.

كفوري استهل حفلته بتقديم اغنيته الهادئة الرومانسية "صار الحكي بينتنا كله عتب"، ليتبعها بأغنية "شو رأيك... بعد اللي صار نرجع سوى نسهر ليليه " ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات في حين عبر الفنان عن سعادته وبهجته بهذه المشاركة للمرة الثالثة على التوالي على خشبة المسرح الجنوبي، مقدما تحيته للأردن والأردنيين.

وقدم كفوري في ليلته الغنائية على المسرح الجنوبي اربعة عشر اغنية صدح فيها باطياف من الرؤى والمعاني المزنرة بعواطف الدفء الانساني، وكان ختام الحفل باغنيته الشهيرة (ما وعدتك بنجوم الليل)، التي تفاعل معها الحضور الكثيف في الحفل الذي استمر لأكثر من ساعة ونصف متنقلا برشاقة بين أغنياته القديمة والحديثة التي تتغنى بقيم الوفاء وحميمية التواصل الانساني، وذلك بعد ان امتع الحضور بمواويل طربية اصيلة.