جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. وائل كفوري يشعل مهرجان جرش
شريط الأخبار
الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب فب بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية
عاجل
 

بالصور والفيديو .. وائل كفوري يشعل مهرجان جرش

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
 
أطل الفنان اللبناني وائل كفوري على جمهوره الذي تجاوز الاربعة آلاف في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون للدورة الثانية والثلاثين، وخاطبهم بكلمات وطنية تعبر عن مدى عشقه للأردن وللقيادة الهاشمية ومدى سعادته في تواصله مع جرش للمرة الثالثة على التوالي .

وقال مدير مهرجان جرش محمد ابو سماقة في تقديمه للفنان وائل كفوري انه يعتبر نجما كبيرا من نجوم المهرجان ، لاشتراكه للمره الثالثة على التوالي وبهذا الحضور وبهذه النوعية العاشقه من الجمهور لفنه.

كفوري استهل حفلته بتقديم اغنيته الهادئة الرومانسية "صار الحكي بينتنا كله عتب"، ليتبعها بأغنية "شو رأيك... بعد اللي صار نرجع سوى نسهر ليليه " ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات في حين عبر الفنان عن سعادته وبهجته بهذه المشاركة للمرة الثالثة على التوالي على خشبة المسرح الجنوبي، مقدما تحيته للأردن والأردنيين.

وقدم كفوري في ليلته الغنائية على المسرح الجنوبي اربعة عشر اغنية صدح فيها باطياف من الرؤى والمعاني المزنرة بعواطف الدفء الانساني، وكان ختام الحفل باغنيته الشهيرة (ما وعدتك بنجوم الليل)، التي تفاعل معها الحضور الكثيف في الحفل الذي استمر لأكثر من ساعة ونصف متنقلا برشاقة بين أغنياته القديمة والحديثة التي تتغنى بقيم الوفاء وحميمية التواصل الانساني، وذلك بعد ان امتع الحضور بمواويل طربية اصيلة.