جفرا نيوز : أخبار الأردن | "برلمانية الأردن الإمارات" تلتقي السفير البدور
شريط الأخبار
بن سلمان : مدينة استثمارية بـ 500 مليار دولار على الحدود مع الأردن ومصر د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

"برلمانية الأردن الإمارات" تلتقي السفير البدور

جفرا نيوز

أكد رئيس لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الاماراتية زيد الشوابكة ان الاردن شعبا وبرلمانا مع كل المواقف السياسية المعلنة للقيادة الهاشمية الحكيمة تجاه الازمات التي تمر بها المنطقة والعالم.
جاء ذلك خلال لقاء اللجنة بدار مجلس النواب اليوم الاربعاء مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة بلال البدور، حيث جرى بحث مجمل العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين.
وبين الشوابكة إن هذا اللقاء يأتي ستكمالا للزيارة الاخيرة التي قامت بها اللجنة لمقر السفارة الاماراتية في عمان، حيث اطلعت وقتها على البرامج والجهود المثمرة التي تؤديها الامارات عبر سفارتها إزاء تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، سيما في المجالات السياسية والاقتصادية والبرلمانية.
وقال إن مستوى العلاقات المميز بن الاردن والامارات يأتي انعكاسا لعلاقات الاخوة الحقيقية القائمة بين قيادتي البلدين، ما اثر ايجابا على طبيعة العلاقات ما بين الشعبين الشقيقين.
وتابع الشوابكة ان لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الاماراتية تقدر للسفير البدور جهوده التي قدمها خلال خدمته كسفير لصالح البلدين الشقيقين، لافتا إلى ان اللجنة ستواصل بذل المزيد من العمل والجهد والتنسيق لتوطيد مستوى العلاقات الايجابية مع الامارات عبر كل القنوات المتوافرة خاصة الدبلوماسية والبرلمانية منها.
من جانبه، أشاد البدور بالدور الايجابي الذي يقوم به الاردن عبر قيادته الهاشمية الحكيمة ازاء المنطقة والعالم.