جفرا نيوز : أخبار الأردن | "برلمانية الأردن الإمارات" تلتقي السفير البدور
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

"برلمانية الأردن الإمارات" تلتقي السفير البدور

جفرا نيوز

أكد رئيس لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الاماراتية زيد الشوابكة ان الاردن شعبا وبرلمانا مع كل المواقف السياسية المعلنة للقيادة الهاشمية الحكيمة تجاه الازمات التي تمر بها المنطقة والعالم.
جاء ذلك خلال لقاء اللجنة بدار مجلس النواب اليوم الاربعاء مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة بلال البدور، حيث جرى بحث مجمل العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين.
وبين الشوابكة إن هذا اللقاء يأتي ستكمالا للزيارة الاخيرة التي قامت بها اللجنة لمقر السفارة الاماراتية في عمان، حيث اطلعت وقتها على البرامج والجهود المثمرة التي تؤديها الامارات عبر سفارتها إزاء تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، سيما في المجالات السياسية والاقتصادية والبرلمانية.
وقال إن مستوى العلاقات المميز بن الاردن والامارات يأتي انعكاسا لعلاقات الاخوة الحقيقية القائمة بين قيادتي البلدين، ما اثر ايجابا على طبيعة العلاقات ما بين الشعبين الشقيقين.
وتابع الشوابكة ان لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الاماراتية تقدر للسفير البدور جهوده التي قدمها خلال خدمته كسفير لصالح البلدين الشقيقين، لافتا إلى ان اللجنة ستواصل بذل المزيد من العمل والجهد والتنسيق لتوطيد مستوى العلاقات الايجابية مع الامارات عبر كل القنوات المتوافرة خاصة الدبلوماسية والبرلمانية منها.
من جانبه، أشاد البدور بالدور الايجابي الذي يقوم به الاردن عبر قيادته الهاشمية الحكيمة ازاء المنطقة والعالم.