شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

"برلمانية الأردن الإمارات" تلتقي السفير البدور

جفرا نيوز

أكد رئيس لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الاماراتية زيد الشوابكة ان الاردن شعبا وبرلمانا مع كل المواقف السياسية المعلنة للقيادة الهاشمية الحكيمة تجاه الازمات التي تمر بها المنطقة والعالم.
جاء ذلك خلال لقاء اللجنة بدار مجلس النواب اليوم الاربعاء مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة بلال البدور، حيث جرى بحث مجمل العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين.
وبين الشوابكة إن هذا اللقاء يأتي ستكمالا للزيارة الاخيرة التي قامت بها اللجنة لمقر السفارة الاماراتية في عمان، حيث اطلعت وقتها على البرامج والجهود المثمرة التي تؤديها الامارات عبر سفارتها إزاء تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، سيما في المجالات السياسية والاقتصادية والبرلمانية.
وقال إن مستوى العلاقات المميز بن الاردن والامارات يأتي انعكاسا لعلاقات الاخوة الحقيقية القائمة بين قيادتي البلدين، ما اثر ايجابا على طبيعة العلاقات ما بين الشعبين الشقيقين.
وتابع الشوابكة ان لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الاماراتية تقدر للسفير البدور جهوده التي قدمها خلال خدمته كسفير لصالح البلدين الشقيقين، لافتا إلى ان اللجنة ستواصل بذل المزيد من العمل والجهد والتنسيق لتوطيد مستوى العلاقات الايجابية مع الامارات عبر كل القنوات المتوافرة خاصة الدبلوماسية والبرلمانية منها.
من جانبه، أشاد البدور بالدور الايجابي الذي يقوم به الاردن عبر قيادته الهاشمية الحكيمة ازاء المنطقة والعالم.