جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يحصد العديد من الجوائز للعام 2017
شريط الأخبار
وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان
 

بنك الإسكان يحصد العديد من الجوائز للعام 2017

جفرا نيوز - حصد بنك الإسكان خلال العام الحالي 2017 على عدد من الجوائز كثمرة للجهد والعمل المتواصل الذي يبذله فريق العمل في البنك لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المصرفية الأردنية.

وفي أقل من عام حصل بنك الإسكان على العديد من الجوائز وهي: "جائزة أفضل بنك في مجال خدمة العملاء وفقاً لجوائز"إنترناشيونال فاينانس 2017" العالمية المتخصصة في قطاع الشؤون المالية والمصرفية، وكذلك جائزة أفضل بنك في مجال الإبتكار وفقاً لجوائز مجلة ذا بانكر الشرق الأوسط 2017، وجائزة أفضل علامة تجارية في الأردن وفقاً لجوائز الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب 2017".

وتأتي هذه الجوائز تكريماً لبنك الإسكان على نوعية وجودة المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة والتي يقدمها في السوق المصرفية الأردنية، إضافة إلى تركيزه على الإرتقاء الدائم بمستوى جودة خدمة العملاء وتلبية رغباتهم من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وريادية وبطرق سهلة وميسرة.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان، السيد إيهاب السعدي:" نحن فخورون بحصولنا على 3 جوائز في أقل من عام وهي إن دلت على شيء فإنما تدل وتؤكد على ريادتنا في السوق المصرفية الأردنية وقدرتنا على تقديم منتجات مبتكرة تلبي مختلف احتياجات عملائنا, كما وتعكس هذه الجوائز المكانة والسمعة العالية للبنك على المستويات المحلية والعربية والعالمية", لافتاً في الوقت ذاته أن النجاح المستمر للبنك أساسه ثقة عملائه وإخلاص موظفيه وتفانيهم في العمل".

وشكر السعدي جهود القائمين على الجوائز أعلاه من لجان ومؤسسات إقليمية ودولية وعالمية في تقييم ودراسة برامج, منتجات وخدمات البنوك المشاركة ضمن المنافسات.