جفرا نيوز : أخبار الأردن | زرقاويون للنائب محمد نوح القضاة: شجرة الرسول تشتاق لرؤيتك!
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

زرقاويون للنائب محمد نوح القضاة: شجرة الرسول تشتاق لرؤيتك!

 
جفرا نيوز - تساءل مواطنون من محافظة الزرقاء عن سبب غياب النائب الدكتور محمد نوح القضاة عن المحافظة التي ترشّح على إحدى دوائرها في الانتخابات النيابية الماضية، معبرين عن استيائهم لذلك الغياب.

الغياب بحسب عدد من سكان الزرقاء لم يقتصر عند مظاهر "التنكر للمحافظة" فحسب، بل أيضا رافقه غياب عن تقديم المداخلات في معظم الجلسات الرقابية والتشريعية، وغياب شبه كامل عن التأثير في التشريعات.

أحدهم تندّر على ذلك الأمر بتوجيه رسالة للنائب القضاة عبر صفحته على فيسبوك قائلا: "أين أنت، أهل الزرقاء الذين أصبحت نائبا عنهم يتمنون رؤيتك، ولا تنسَ شجرة الرسول في السخنة، تشتاق لرؤيتك".