شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

السعود يشارك في وقفة تضامنية من اجل الاقصى

جفرا نيوز- شارك النائب يحيى السعود اهالي منطقة مخيم النصر وقفة تضامنية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتمسكه بالمسجد الآقصى وحريته وإدانة كل الممارسات الاسرائيلية وذلك امام مسجد عثمان بن عفان في مخيم جبل النصر بحضور المئات من اهالي المنطقة .

ودعا السعود في الوقفة التضامنية إلى الوحدة الوطنية وتوحيد الجهود لمواجهة الإجراءات الاسرائيلية ورفضها ودعم صمود شعبنا في القدس وجميع الأراضي الفلسطينية .

وطالب السعود بطرد السفير الاسرائيلي واستدعاء السفير الاردني من تل ابيب ومطالبة منظمات المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف هذا العدوان الذي يتعرض له المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية .

واشاد السعود بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني والقيادة الهاشمية في الدفاع عن القدس والمقدسات الاسلامية .
الحمد لله