جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يشارك في وقفة تضامنية من اجل الاقصى
شريط الأخبار
رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال" الضمان تحث ربات المنازل الأردنيات غير العاملات للاشتراك الاختياري 8000 وظيفة تنتظر الاردنيين في العام القادم .. تفاصيل الى اي حال اوصلتنا الحكومات ؟..اردنية تعرض كليتها للبيع لمساعدة اسرتها الفقيرة
عاجل
 

السعود يشارك في وقفة تضامنية من اجل الاقصى

جفرا نيوز- شارك النائب يحيى السعود اهالي منطقة مخيم النصر وقفة تضامنية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتمسكه بالمسجد الآقصى وحريته وإدانة كل الممارسات الاسرائيلية وذلك امام مسجد عثمان بن عفان في مخيم جبل النصر بحضور المئات من اهالي المنطقة .

ودعا السعود في الوقفة التضامنية إلى الوحدة الوطنية وتوحيد الجهود لمواجهة الإجراءات الاسرائيلية ورفضها ودعم صمود شعبنا في القدس وجميع الأراضي الفلسطينية .

وطالب السعود بطرد السفير الاسرائيلي واستدعاء السفير الاردني من تل ابيب ومطالبة منظمات المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف هذا العدوان الذي يتعرض له المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية .

واشاد السعود بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني والقيادة الهاشمية في الدفاع عن القدس والمقدسات الاسلامية .
الحمد لله