شريط الأخبار
اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة
عاجل
 

البنك العربي الراعي الاستراتيجي لمنتدى اتحاد المصارف العربية حول دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز - رعى البنك العربي فعاليات منتدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة "الطريق إلى التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية"، والذي أقيم مؤخراً في فندق انتركونتننتال عمان بتنظيم من اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن والبنك المركزي الاردني وبرعاية وحضور معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين وحضور عطوفة نائب محافظ البنك المركزي الأردني ممثلاً عن معالي المحافظ.
وشهد المنتدى حضورا واسعاً من المصرفيين والاقتصاديين وممثلي قطاعات الأعمال والخبراء المختصين من داخل المملكة وخارجها. وجرى خلال جلسات المنتدى والتي امتدت على مدار يومين تسليط الضوء على دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية، واستراتيجيات وآليات دعم هذه المشاريع، بالإضافة إلى سياسات الشمول المالي كمنطلق لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر الى جانب مجموعة أخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.
وتأتي رعاية ومشاركة البنك العربي في هذا المنتدى انطلاقاً من حرص البنك المتواصل على دعم المبادرات والمؤتمرات الاقتصادية الهادفة الى دعم قطاعات الأعمال الحيوية وتعزيز نموها وتطورها بالشكل الذي يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يعتبر من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً واقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع الحيوي مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم أعمال هذه الشركات وتعزيز نموها.